مقرر إلكترونى مقترح قائم على نظم المحاكاه لتنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادى بالمملكة العربية السعودية = A proposed electronic course based on the simulation systems for the development of geographic concepts to middle school students in Saudi Arabia /
خالد أنور ضياء العوامى
مقرر إلكترونى مقترح قائم على نظم المحاكاه لتنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادى بالمملكة العربية السعودية = A proposed electronic course based on the simulation systems for the development of geographic concepts to middle school students in Saudi Arabia / A proposed electronic course based on the simulation systems for the development of geographic concepts to middle school students in Saudi Arabia خالد أنور ضياء العوامى ؛ إشراف حسن حسينى جامع : هناء محمد جمال الدين - القاهرة : خالد أنور ضياء العوامى : 2016 - 233 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى بناء مقرر إلكترونى قائم على نظم المحاكاه و قياس فاعليته فى تنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى بمحافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية: و من أجل تحقيق هذا الهدف سعى البحث إلى تحديد قائمة المفاهيم الجغرافية المتضمنة فى محتوى المنهج الدراسى للصف الأول الإعدادى بالمملكة و بناءً علي ذلك تم وضع أهداف البرنامج و بنائه على ضوء مجموعة من المعايير المقترحة من الباحث: و قد تم إجراء تجربة البحث على عينة مختارة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى بمحافظة القطيف: و أظهرت النتائج فاعلية المقرر الإلكترونى المقترح فى تنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى بمحافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية
المفاهيم الجغرافية تلاميذ الصف الاول المتوسط مقرر إلكترونى
مقرر إلكترونى مقترح قائم على نظم المحاكاه لتنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادى بالمملكة العربية السعودية = A proposed electronic course based on the simulation systems for the development of geographic concepts to middle school students in Saudi Arabia / A proposed electronic course based on the simulation systems for the development of geographic concepts to middle school students in Saudi Arabia خالد أنور ضياء العوامى ؛ إشراف حسن حسينى جامع : هناء محمد جمال الدين - القاهرة : خالد أنور ضياء العوامى : 2016 - 233 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى بناء مقرر إلكترونى قائم على نظم المحاكاه و قياس فاعليته فى تنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى بمحافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية: و من أجل تحقيق هذا الهدف سعى البحث إلى تحديد قائمة المفاهيم الجغرافية المتضمنة فى محتوى المنهج الدراسى للصف الأول الإعدادى بالمملكة و بناءً علي ذلك تم وضع أهداف البرنامج و بنائه على ضوء مجموعة من المعايير المقترحة من الباحث: و قد تم إجراء تجربة البحث على عينة مختارة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى بمحافظة القطيف: و أظهرت النتائج فاعلية المقرر الإلكترونى المقترح فى تنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى بمحافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية
المفاهيم الجغرافية تلاميذ الصف الاول المتوسط مقرر إلكترونى