دور برامج الرأى فى القنوات الفضائية المصرية فى تشكيل إتجاهات الجمهور نحو أداء الأحزاب السياسية /
نشوى جمال الدين بدر بدر عفيفى
دور برامج الرأى فى القنوات الفضائية المصرية فى تشكيل إتجاهات الجمهور نحو أداء الأحزاب السياسية / The role of talk shows in the Egyptian satellite channels in forming the public attitudes towards the performance of the political parties نشوى جمال الدين بدر بدر عفيفى ؛ إشراف حسن عماد مكاوى - القاهرة : نشوى جمال الدين بدر بدر عفيفى : 2016 - 244 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون
تسعى الدراسة إلى رصد تأثيرات برامج الرأى فى القنوات الفضائية المصرية على تكوين إتجاهات الجمهور نحو أداء الأحزاب السياسية خلال فترة الإنتخابات البرلمانية: و ذلك فى إطار نظرية التهيئة المعرفية لوسائل الإعلام: و اعتمدت الدراسة على تحليل المضمون لأربعة برامج رأى فى القنوات الفضائية المصرية الخاصة و الرسمية: و هى برامج: الحياة اليوم: السادة المحترمون: على مسئوليتى: و مصر على الهواء: خلال فترة الإنتخابات البرلمانية الأخيرة: كما تم إجراء دراسة ميدانية على عينة من 400مبحوثاً: و توصلت الدراسة إلى وجود علاقة إرتباطية دالة إحصائياً بين التعرض لبرامج الرأى بالقنوات الفضائية خلال الإنتخابات البرلمانية و الإتجاه نحو أداء الأحزاب السياسية فى هذه الإنتخابات
الأحزاب السياسية برامج الرأى نظرية التهيئة المعرفية لوسائل الإعلام
دور برامج الرأى فى القنوات الفضائية المصرية فى تشكيل إتجاهات الجمهور نحو أداء الأحزاب السياسية / The role of talk shows in the Egyptian satellite channels in forming the public attitudes towards the performance of the political parties نشوى جمال الدين بدر بدر عفيفى ؛ إشراف حسن عماد مكاوى - القاهرة : نشوى جمال الدين بدر بدر عفيفى : 2016 - 244 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون
تسعى الدراسة إلى رصد تأثيرات برامج الرأى فى القنوات الفضائية المصرية على تكوين إتجاهات الجمهور نحو أداء الأحزاب السياسية خلال فترة الإنتخابات البرلمانية: و ذلك فى إطار نظرية التهيئة المعرفية لوسائل الإعلام: و اعتمدت الدراسة على تحليل المضمون لأربعة برامج رأى فى القنوات الفضائية المصرية الخاصة و الرسمية: و هى برامج: الحياة اليوم: السادة المحترمون: على مسئوليتى: و مصر على الهواء: خلال فترة الإنتخابات البرلمانية الأخيرة: كما تم إجراء دراسة ميدانية على عينة من 400مبحوثاً: و توصلت الدراسة إلى وجود علاقة إرتباطية دالة إحصائياً بين التعرض لبرامج الرأى بالقنوات الفضائية خلال الإنتخابات البرلمانية و الإتجاه نحو أداء الأحزاب السياسية فى هذه الإنتخابات
الأحزاب السياسية برامج الرأى نظرية التهيئة المعرفية لوسائل الإعلام