أثر الإعجاب بالإعلان على شخصية العلامة التجارية : بالتطبيق على سوق الوجبات السريعة فى مصر /
لبنى جمال حسين مجاهد
أثر الإعجاب بالإعلان على شخصية العلامة التجارية : بالتطبيق على سوق الوجبات السريعة فى مصر / Impact of advertising liking on brand personality An empirical study on fast food market in Egypt لبنى جمال حسين مجاهد ؛ إشراف وائل عبدالرازق قرطام - القاهرة : لبنى جمال حسين مجاهد : 2016 - 155 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
يتمثل هدف الدراسة فى مساعدة متخذى القرارات التسويقية الخاصة بمطاعم الوجبات السريعة: و الوكلات الإعلانية: فى تطوير تصميم الإعلانات حتى تلقى اعجابا اكثر من قبل العملاء للتأثير على شخصية العلامة التجارية: و إثراء الجانب المعرفى و تدعيم الدراسات المرتبطة بالإعجاب بالإعلان: و أثره على شخصية العلامة التجارية. و لتحقيق ذلك فقد تم إعداد قائمة إستقصاء لجمع البيانات اللازمة من عينة الدراسة و هم عملاء مطاعم الوجبات السريعة فى محافظتى القاهرة: و الجيزة للمطاعم الأتية: (ماكدونالدز: مؤمن: كنتاكى: هارديز: كوك دور: بيتزاهت): و قد تم توزيع 420 استمارة و إسترجاع 383 إستمارة صالحة للتحليل الإحصائى بعد إستبعاد 37 إستمارة غيلا صالحة: ثم تم القيام بإجراء تجربة لعينة بسيطة تتكون من 25 مفردة حيث تم عرض عليهم مجموعة من الإعلانات الخاصة بالعلامات التجارية السابق ذكرها: و تم القياس قبل و بعد التجربة من خلال قائمة الإستقصاء المهيكلة و المعده مسبقا
الإعجاب بالإعلان سوق الوجبات السريعة فى مصر شخصية العلامة التجارية
أثر الإعجاب بالإعلان على شخصية العلامة التجارية : بالتطبيق على سوق الوجبات السريعة فى مصر / Impact of advertising liking on brand personality An empirical study on fast food market in Egypt لبنى جمال حسين مجاهد ؛ إشراف وائل عبدالرازق قرطام - القاهرة : لبنى جمال حسين مجاهد : 2016 - 155 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
يتمثل هدف الدراسة فى مساعدة متخذى القرارات التسويقية الخاصة بمطاعم الوجبات السريعة: و الوكلات الإعلانية: فى تطوير تصميم الإعلانات حتى تلقى اعجابا اكثر من قبل العملاء للتأثير على شخصية العلامة التجارية: و إثراء الجانب المعرفى و تدعيم الدراسات المرتبطة بالإعجاب بالإعلان: و أثره على شخصية العلامة التجارية. و لتحقيق ذلك فقد تم إعداد قائمة إستقصاء لجمع البيانات اللازمة من عينة الدراسة و هم عملاء مطاعم الوجبات السريعة فى محافظتى القاهرة: و الجيزة للمطاعم الأتية: (ماكدونالدز: مؤمن: كنتاكى: هارديز: كوك دور: بيتزاهت): و قد تم توزيع 420 استمارة و إسترجاع 383 إستمارة صالحة للتحليل الإحصائى بعد إستبعاد 37 إستمارة غيلا صالحة: ثم تم القيام بإجراء تجربة لعينة بسيطة تتكون من 25 مفردة حيث تم عرض عليهم مجموعة من الإعلانات الخاصة بالعلامات التجارية السابق ذكرها: و تم القياس قبل و بعد التجربة من خلال قائمة الإستقصاء المهيكلة و المعده مسبقا
الإعجاب بالإعلان سوق الوجبات السريعة فى مصر شخصية العلامة التجارية