تصور مقترح لتطوير التربية المقارنة كتخصص أكاديمى بكليات التربية فى ضوء التغيرات العالمية /
منى محمد كمال أحمد محمد سليمان
تصور مقترح لتطوير التربية المقارنة كتخصص أكاديمى بكليات التربية فى ضوء التغيرات العالمية / A proposed framework to develop comparative education as an academic specification at faculties of education in accordance with global changes منى محمد كمال أحمد محمد سليمان ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : سعاد بسيونى عبدالنبى - القاهرة : منى محمد كمال أحمد محمد سليمان : 2016 - 300 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف تصور مقترح لتطوير التربية المقارنة كتخصص أكاديمى بكليات التربية فى ضوء التغيرات العالمية: و تحليل الاتجاهات المعاصرة فى التربية المقارنة و الاستفادة منها فى وضع تصور مقترح لتطوير التربية المقارنة كتخصص أكاديمى بكليات التربية فى الجامعات المصرية على ضوء التغيرات العالمية: و إلقاء الضوء على التربية المقارنة بالجامعات المصرية من منظور عالمى: و كذلك التربية المقارنة كتخصص أكاديمى فى سياق التفاعل بين القوى المحلية و العالمية
تصور مقترح تطوير التربية المقارنة كتخصص أكاديمى
تصور مقترح لتطوير التربية المقارنة كتخصص أكاديمى بكليات التربية فى ضوء التغيرات العالمية / A proposed framework to develop comparative education as an academic specification at faculties of education in accordance with global changes منى محمد كمال أحمد محمد سليمان ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : سعاد بسيونى عبدالنبى - القاهرة : منى محمد كمال أحمد محمد سليمان : 2016 - 300 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف تصور مقترح لتطوير التربية المقارنة كتخصص أكاديمى بكليات التربية فى ضوء التغيرات العالمية: و تحليل الاتجاهات المعاصرة فى التربية المقارنة و الاستفادة منها فى وضع تصور مقترح لتطوير التربية المقارنة كتخصص أكاديمى بكليات التربية فى الجامعات المصرية على ضوء التغيرات العالمية: و إلقاء الضوء على التربية المقارنة بالجامعات المصرية من منظور عالمى: و كذلك التربية المقارنة كتخصص أكاديمى فى سياق التفاعل بين القوى المحلية و العالمية
تصور مقترح تطوير التربية المقارنة كتخصص أكاديمى