الفروق بين ذوي دافعية الإنجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة = Difference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom العربية السعودية /
نبيلة عبدالله البديوي
الفروق بين ذوي دافعية الإنجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة = Difference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom العربية السعودية / Difference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom نيلة عبد الله البديوي ؛ اشراف نادية محمود شريف : مني حسن سيد بدوي - القاهرة : نبيلة عبدالله البديوي : 2017 - 180ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي
هدفت الدراسة الحالية للكشف عن الفروق بين ذوي دافعية الانجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية ( التفكير الابتكاري التحصيل الدراسي): و الوجدانية (قلق الامتحان فاعلية الذات) لدى طالبات المرحلة المتوسطة وذلك باستخدام المنهج السببي المقارنة: تكونت عينة الدراسة النهائية من (150) تلميذة من تلميذات الصف الأول المتوسط: لمحافظة الرياض في المملكة العربية السعودية. قامت الباحثة بتطبيق اختبار دافعية الانجاز إعداد: فاروق عبد الفتاح موسى على إفراد العينة لتحديد الطالبات ذوي دافعية الانجاز المرتفع والمنخفض عن طريق حساب الارباعي الأعلى
التحصيل الدراسي التفكير الابتكاري دافعية الانجاز
الفروق بين ذوي دافعية الإنجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة = Difference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom العربية السعودية / Difference between high and low achievements in some cognitive and affective variables of middle school students in Saudi Kingdom نيلة عبد الله البديوي ؛ اشراف نادية محمود شريف : مني حسن سيد بدوي - القاهرة : نبيلة عبدالله البديوي : 2017 - 180ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي
هدفت الدراسة الحالية للكشف عن الفروق بين ذوي دافعية الانجاز المرتفع والمنخفض في بعض المتغيرات المعرفية ( التفكير الابتكاري التحصيل الدراسي): و الوجدانية (قلق الامتحان فاعلية الذات) لدى طالبات المرحلة المتوسطة وذلك باستخدام المنهج السببي المقارنة: تكونت عينة الدراسة النهائية من (150) تلميذة من تلميذات الصف الأول المتوسط: لمحافظة الرياض في المملكة العربية السعودية. قامت الباحثة بتطبيق اختبار دافعية الانجاز إعداد: فاروق عبد الفتاح موسى على إفراد العينة لتحديد الطالبات ذوي دافعية الانجاز المرتفع والمنخفض عن طريق حساب الارباعي الأعلى
التحصيل الدراسي التفكير الابتكاري دافعية الانجاز