برنامج أنشطة تعلم تكنولوجى للمعلمات وأثره فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة /
جيهان عبدالقادر محمد عبدالله
برنامج أنشطة تعلم تكنولوجى للمعلمات وأثره فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة / Technological learning activities program for teachers and Its effect on developing creative thinking among kindergarten children جيهان عبدالقادر محمد عبدالله ؛ اشراف وائل عبدالله محمد : أشرف بهجات عبدالقوي - القاهرة : جيهان عبدالقادر محمد عبدالله : 2017 - 332ص : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
يهدف البحث الحالي تعرف برنامج أنشطة تعلم تكنولوجى للمعلمات وأثره فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة وتنمية التفكير الإبداعى لطفل الروضة من خلال تنفيذ أنشطة مجال التطبيقات التكنولوجية "أنشطة التعلم التكنولوجى" وتطبيق النموذج المتقدم لحل المشكلات فى خمس خطوات لطفل الروضة: وتكونت عينة البحث من المعلمات قوامها(30) معلمة روضة: وعينة من الأطفال قوامها (40) طفل وطفلة من المستوى الثانى بمرحلة رياض الاطفال واستخدام البحث المنهج الوصفى والمنهج شبهه التجريبي
تعلم تكنولوجى للمعلمات تنمية التفكير الإبداعى طفل الروضة
برنامج أنشطة تعلم تكنولوجى للمعلمات وأثره فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة / Technological learning activities program for teachers and Its effect on developing creative thinking among kindergarten children جيهان عبدالقادر محمد عبدالله ؛ اشراف وائل عبدالله محمد : أشرف بهجات عبدالقوي - القاهرة : جيهان عبدالقادر محمد عبدالله : 2017 - 332ص : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
يهدف البحث الحالي تعرف برنامج أنشطة تعلم تكنولوجى للمعلمات وأثره فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة وتنمية التفكير الإبداعى لطفل الروضة من خلال تنفيذ أنشطة مجال التطبيقات التكنولوجية "أنشطة التعلم التكنولوجى" وتطبيق النموذج المتقدم لحل المشكلات فى خمس خطوات لطفل الروضة: وتكونت عينة البحث من المعلمات قوامها(30) معلمة روضة: وعينة من الأطفال قوامها (40) طفل وطفلة من المستوى الثانى بمرحلة رياض الاطفال واستخدام البحث المنهج الوصفى والمنهج شبهه التجريبي
تعلم تكنولوجى للمعلمات تنمية التفكير الإبداعى طفل الروضة