تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Content evaluation of Arabic language books for the latest three grades of the primary stage : في ضوء معايير الجودة =In light of quality standards /
سيد الصاوي منصور حسن
تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Content evaluation of Arabic language books for the latest three grades of the primary stage : في ضوء معايير الجودة =In light of quality standards / Content evaluation of Arabic language books for the latest three grades of the primary stage: In light of quality standards سيد الصاوي منصور حسن ؛ اشراف محمد لطفي محمد جاد : أحمد محمد عيسى - القاهرة : سيد الصاوي منصور حسن : 2017 - 181ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس
هدفت الدراسة إلى تعرف تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية في ضوء معايير الجودة: وتعرف معايير الجودة المناسبة لمحتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية: وتعرف المتوافر من معايير الجودة في محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية: وتعرف التصور المقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية في ضوء معايير الجودة: واستخدم البحث المنهج الوصفي: الذي يصف الظاهرة كما هي في الواقع: والقائم على تحليل المحتوى؛ حيث سيقوم الباحث باستخدام معايير الجودة لمحتوى الكتب الدراسية الصادرة عن الهيئة القومية للاعتماد: والجودة (2009م) مضافاً إليها معايير (2016م)
الحلقة الابتدائية الصفوف الثلاثة الأخيرة معايير الجودة
تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Content evaluation of Arabic language books for the latest three grades of the primary stage : في ضوء معايير الجودة =In light of quality standards / Content evaluation of Arabic language books for the latest three grades of the primary stage: In light of quality standards سيد الصاوي منصور حسن ؛ اشراف محمد لطفي محمد جاد : أحمد محمد عيسى - القاهرة : سيد الصاوي منصور حسن : 2017 - 181ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس
هدفت الدراسة إلى تعرف تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية في ضوء معايير الجودة: وتعرف معايير الجودة المناسبة لمحتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية: وتعرف المتوافر من معايير الجودة في محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية: وتعرف التصور المقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية في ضوء معايير الجودة: واستخدم البحث المنهج الوصفي: الذي يصف الظاهرة كما هي في الواقع: والقائم على تحليل المحتوى؛ حيث سيقوم الباحث باستخدام معايير الجودة لمحتوى الكتب الدراسية الصادرة عن الهيئة القومية للاعتماد: والجودة (2009م) مضافاً إليها معايير (2016م)
الحلقة الابتدائية الصفوف الثلاثة الأخيرة معايير الجودة