الدمج الرقمي فى التعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية : دراسة تحليلية /
رحاب يحيى السيد عبدالنبى
الدمج الرقمي فى التعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية : دراسة تحليلية / Digital inclusion in Egyptian education for social justice : Analytical study رحاب يحيى السيد عبدالنبى ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : دعاء عثمان عزمي - القاهرة : رحاب يحيى السيد عبدالنبى : 2017 - 151ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت هذه الدراسة إلى تفعيل الدمج الرقمي بالتعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية فى القرن الحادى والعشرين : ومن خلال استخدام المنهج الوصفى التحليلى توصلت الرسالة إلى تصور مقترح للدمج الرقمي بالتعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية. ينطلق من خلال الدراسة النظرية التحليلية للعدالة الاجتماعية والتجارب العالمية للدمج الرقمي وواقع المجتمع المصري ؛ حيث اتضح من خلالها مدى إسهام الدمج الرقمي في تحقيق تكافؤ الفرص التعليمية للطلاب المهمشين المستبعدين رقميًّا ومواصلتهم للتعلم مدى الحياة وتعزيز النمو الاقتصادي والعدالة الاجتماعية للجميع : وبناء مجتمع شامل يدمج كل أفراده : وتحقيق حياة أفضل لجميع المواطنين : ويستهدف بشكل رئيس كل فئات المجتمع المصري :وتلخصت أهدافه في إكساب المواطنين المستبعدين رقميًّا المهارات الرقمية المختلفة لتحقيق تكافؤ الفرص في التعليم والتأكيد على مبدأ التعلم مدى الحياة من خلال دمج التكنولوجيا وتوظيفها في منظومة التعليم .
الدمج الرقمي التعليم المصري العدالة الاجتماعية
الدمج الرقمي فى التعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية : دراسة تحليلية / Digital inclusion in Egyptian education for social justice : Analytical study رحاب يحيى السيد عبدالنبى ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : دعاء عثمان عزمي - القاهرة : رحاب يحيى السيد عبدالنبى : 2017 - 151ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت هذه الدراسة إلى تفعيل الدمج الرقمي بالتعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية فى القرن الحادى والعشرين : ومن خلال استخدام المنهج الوصفى التحليلى توصلت الرسالة إلى تصور مقترح للدمج الرقمي بالتعليم المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية. ينطلق من خلال الدراسة النظرية التحليلية للعدالة الاجتماعية والتجارب العالمية للدمج الرقمي وواقع المجتمع المصري ؛ حيث اتضح من خلالها مدى إسهام الدمج الرقمي في تحقيق تكافؤ الفرص التعليمية للطلاب المهمشين المستبعدين رقميًّا ومواصلتهم للتعلم مدى الحياة وتعزيز النمو الاقتصادي والعدالة الاجتماعية للجميع : وبناء مجتمع شامل يدمج كل أفراده : وتحقيق حياة أفضل لجميع المواطنين : ويستهدف بشكل رئيس كل فئات المجتمع المصري :وتلخصت أهدافه في إكساب المواطنين المستبعدين رقميًّا المهارات الرقمية المختلفة لتحقيق تكافؤ الفرص في التعليم والتأكيد على مبدأ التعلم مدى الحياة من خلال دمج التكنولوجيا وتوظيفها في منظومة التعليم .
الدمج الرقمي التعليم المصري العدالة الاجتماعية