header

تطوير نظام إعداد معلمات رياض الأطفال في كليات التربية بليبيا : في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة /

نجوى يوسف أبورأس

تطوير نظام إعداد معلمات رياض الأطفال في كليات التربية بليبيا : في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة / Developing the system of preparing kindergarten teachers in the faculties of education in Libya : in light of contemporary educational trends نجوى يوسف أبورأس ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : اسلام الشيشتاوي محمد - القاهرة : نجوى يوسف أبورأس : 2017 - 209ص : ميثليات ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

تهدف الدراسة الحالية إلى تقديم تصور مقترح لإعداد معلمة رياض الأطفال بكليات التربية في ليبيا: الامر الذي قد يسهم في جذب ثقة الأطراف المعنية بالتعليم وفي جودة مخرجات كليات التربية (قسم رياض الأطفال): وقدرتها على الاستجابة لتحديات القرن الحادي والعشرين: ولتحقيق ذلك سعت الدراسة إلى التعرف على الإطار الفكري لرياض الأطفال بليبيا: والأسس النظرية لإعداد معلمة رياض الأطفال: وخبرات بعض الدول في مجال إعداد معلمات رياض الأطفال والاستفادة منها في دعم الجهود الليبية المبذولة في هذا المجال



تطوير نظام كليات التربية بليبيا معلمات رياض الأطفال