تطوير الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية : في ضوء مدخل لامركزية الإدارة /
صالح محمد الحربي
تطوير الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية : في ضوء مدخل لامركزية الإدارة / Development of the educational departments in Saudi Arabia: In light of decentralization of management a proposed perception صالح محمد الحربي ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : هيثم محمد إسماعيل الطوخي - القاهرة : صالح محمد الحربي : 2017 - 179ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت الدراسة إلى تعرف على تطوير الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية في ضوء مدخل لامركزية الإدارة تصور مقترح: والتعرف على الإطار المفاهيمي والمفاهيم ذات الصلة باللامركزية في الإدارات التعليمية: والوقوف على واقع الإدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية: والتعرف على التجارب العالمية المعاصرة في تطبيق اللامركزية في الإدارة التعليمية: وتوضيح المتطلبات الأساسية لتطوير الإدارة التربوية بالمملكة العربية السعودية في ضوء مدخل لامركزية الإدارة
المملكة العربية السعودية تطوير الإدارات التعليمية لامركزية الإدارة
تطوير الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية : في ضوء مدخل لامركزية الإدارة / Development of the educational departments in Saudi Arabia: In light of decentralization of management a proposed perception صالح محمد الحربي ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : هيثم محمد إسماعيل الطوخي - القاهرة : صالح محمد الحربي : 2017 - 179ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت الدراسة إلى تعرف على تطوير الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية في ضوء مدخل لامركزية الإدارة تصور مقترح: والتعرف على الإطار المفاهيمي والمفاهيم ذات الصلة باللامركزية في الإدارات التعليمية: والوقوف على واقع الإدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية: والتعرف على التجارب العالمية المعاصرة في تطبيق اللامركزية في الإدارة التعليمية: وتوضيح المتطلبات الأساسية لتطوير الإدارة التربوية بالمملكة العربية السعودية في ضوء مدخل لامركزية الإدارة
المملكة العربية السعودية تطوير الإدارات التعليمية لامركزية الإدارة