أثر التفاعل بين أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية والاسلوب المعرفى فى تنمية مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعلي /
مارلين عصام شوقي
أثر التفاعل بين أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية والاسلوب المعرفى فى تنمية مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعلي / The effect of the Interaction between the Navigation Tools into the Virtual Museums and the Cognitive style in developing the skills of producing museum multimedia skills for the instructional technology students مارلين عصام شوقي ؛ اشراف رضا عبده القاضي : منال عبدالعال مبارز - القاهرة : مارلين عصام شوقي : 2017 - 184ص : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالي إلى تصميم متحف افتراضى بأداتى التجول( القائمة/الصور الفائقة) والاسلوب المعرفى ( المعتمد/ المستقل) عن المجال الادراكى لتنمية مهارات إنتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب كلية التربية النوعية: وعلى مستوى أداء مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم : وقد توصل البحث إلى تفوق "الطلاب المستقلين عن المجال الادراكى" الذين يستخدمون اداتى القائمة والصور الفائقة فى التجول داخل المتحف الافتراضى: "على الطلاب المعتمدين على المجال الادراكى " في مستوى التحصيل المعرفي المتعلق بمهارات انتاج الوسائط المتحفية : وفي مستوى أداء مهارات انتاج الوسائط المتحفية.
أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية الأساليب المعرفية مهارات إنتاج الوسائط المتحفية
أثر التفاعل بين أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية والاسلوب المعرفى فى تنمية مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعلي / The effect of the Interaction between the Navigation Tools into the Virtual Museums and the Cognitive style in developing the skills of producing museum multimedia skills for the instructional technology students مارلين عصام شوقي ؛ اشراف رضا عبده القاضي : منال عبدالعال مبارز - القاهرة : مارلين عصام شوقي : 2017 - 184ص : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالي إلى تصميم متحف افتراضى بأداتى التجول( القائمة/الصور الفائقة) والاسلوب المعرفى ( المعتمد/ المستقل) عن المجال الادراكى لتنمية مهارات إنتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب كلية التربية النوعية: وعلى مستوى أداء مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم : وقد توصل البحث إلى تفوق "الطلاب المستقلين عن المجال الادراكى" الذين يستخدمون اداتى القائمة والصور الفائقة فى التجول داخل المتحف الافتراضى: "على الطلاب المعتمدين على المجال الادراكى " في مستوى التحصيل المعرفي المتعلق بمهارات انتاج الوسائط المتحفية : وفي مستوى أداء مهارات انتاج الوسائط المتحفية.
أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية الأساليب المعرفية مهارات إنتاج الوسائط المتحفية