header

{uFE91}{uFEAE}{uFEE7}{uFE8E}{uFEE3}{uFE9E} {uFEDF}{uFEA8}{uFED4}{uFEBE} ا{uئإآئ}{uئإأ٤}{uئإءإ}ا{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإأ٤}{uئإؤ٦} و{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٨}{uئآءآ} {uئإ٩١}{uئإآأ}{uئإأأ}{uئإإإ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٢} {uئإؤئ}{uئإءء}ى أ{uئإأ٣}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل ا{uئإؤئ}{uئإءإ}و{uئإآئ}{uئآءآ} = A program to reduce articulation disorders and relationship to learning disabilities of kindergarten children /

وفاء خميس عبداللطيف حسن

اات ا و ت ا ى أل او = A program to reduce articulation disorders and relationship to learning disabilities of kindergarten children / A program to reduce articulation disorders and relationship to learning disabilities of kindergarten children: وء ا ؛ اشراف ل ر ة : أرد - القاهرة : وء ا : 2017 - 331ص : ميثليات ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية ا اة - ام ا

هدفت الدراسة الى التعرف على مدى التعرف على مدى فاعلية برنامج علاجى( تدريبى) اات ا و ت ا ى أل او وطبق البرنامج على عينة قوامها 15 من اطفال الروضة المستوى الثانى (كى جي 2) ذوى صعوبات التعلم وقد تم تطبيق المنهج شبهة التجريبى ذو المجموعة الواحدة واشتملت ادوات الدراسة الحالية على مقياس الذكاء بينية الصورة الخامسة لمحمود ابو الليل اختيار اللغة المقياس اللغوى المعرب لاطفال ما قبل المدرسة د/ احمد ابو حسيبة محمد اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية اختبار النطق مقياس كفاءة النطق المصور لدكتور ايهاب عبدالعزيز الببلاوى بطارية صعوبات التعلم التشخيص والتدخل دكتوره سهير كامل ودكتور بطرس حافظ بطرس



اات ا صعوبات التعلم طفل الروضة ذوى صعوبات التعلم