استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and achievement development among primary school pupils /
شيرين عبدالخالق صبحى محمد
استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and achievement development among primary school pupils / Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and Achievement development among primary school pupils شيرين عبدالخالق صبحى محمد ؛ اشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم - القاهرة : شيرين عبدالخالق صبحى محمد : 2017 - 220ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس
هدف البحث إلى قياس فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على الأنشطة فى علاج الأخطاء الشائعة وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس وتحديدا حاول البحث الاجابة على السؤال الاتى : ما فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى وتكونت عينة الدراسة من (60) تلميذ وتلميذه بالصف الخامس: وتوصلت نتائج البحث إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على الأنشطة فى علاج الأخطاء الشائعة وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس
استراتيجية تعليمية مقترحة الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة الرياضيات
استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and achievement development among primary school pupils / Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and Achievement development among primary school pupils شيرين عبدالخالق صبحى محمد ؛ اشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم - القاهرة : شيرين عبدالخالق صبحى محمد : 2017 - 220ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس
هدف البحث إلى قياس فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على الأنشطة فى علاج الأخطاء الشائعة وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس وتحديدا حاول البحث الاجابة على السؤال الاتى : ما فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى وتكونت عينة الدراسة من (60) تلميذ وتلميذه بالصف الخامس: وتوصلت نتائج البحث إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على الأنشطة فى علاج الأخطاء الشائعة وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس
استراتيجية تعليمية مقترحة الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة الرياضيات