مشاركة مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة : تصور مقترح /
رضوى حسين أحمد على قطب
مشاركة مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة : تصور مقترح / The participation of civil society organizations in achieving digital access to basic education pupils in disadvantage areas : A Proposal رضوى حسين أحمد على قطب ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين - القاهرة : رضوى حسين أحمد على قطب : 2017 - 146 ص : صور : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الرسالة إلى وضع تصور مقترح لمشاركة مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة:عن طريق تعرف مواصفات الزمان الرقمي وأهمية استخدام التكنولوجيا الرقمية في التعلم: وتعرف جهود تحقيق الإتاحة الرقمية في مصر بالقرن الحادي والعشرين: وواقع الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة: والجهود المبذولة من قبل مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي: وانتهاءًا بعرض التصور المقترح بدءًا بمنطلقاته وأهدافه وملامحه وانتهاءًا بمتطلبات وآليات تنفيذه. وتعود أهمية البحث كمحاولة تستهدف الكشف عن التغيرات التى يمر بها المجتمع: ومدى تأثيرها على تلاميذ التعليم الأساسي اليوم بالمناطق المحرومة الذين يعيشون فى ظل زمان رقمي ومعرفى يتسم بالسرعة الفائقة: وبيئات تعليمية اختلفت فى العالم ككل: مما تطلب الإتاحة الرقمية لهؤلاء التلاميذ لتحقيق اهتماماتهم : وميولهم: واحتياجاتهم المختلفة.
الإتاحة الرقمية التعليم الأساسي المجتمع المدنى
مشاركة مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة : تصور مقترح / The participation of civil society organizations in achieving digital access to basic education pupils in disadvantage areas : A Proposal رضوى حسين أحمد على قطب ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين - القاهرة : رضوى حسين أحمد على قطب : 2017 - 146 ص : صور : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الرسالة إلى وضع تصور مقترح لمشاركة مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة:عن طريق تعرف مواصفات الزمان الرقمي وأهمية استخدام التكنولوجيا الرقمية في التعلم: وتعرف جهود تحقيق الإتاحة الرقمية في مصر بالقرن الحادي والعشرين: وواقع الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة: والجهود المبذولة من قبل مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الإتاحة الرقمية لتلاميذ التعليم الأساسي: وانتهاءًا بعرض التصور المقترح بدءًا بمنطلقاته وأهدافه وملامحه وانتهاءًا بمتطلبات وآليات تنفيذه. وتعود أهمية البحث كمحاولة تستهدف الكشف عن التغيرات التى يمر بها المجتمع: ومدى تأثيرها على تلاميذ التعليم الأساسي اليوم بالمناطق المحرومة الذين يعيشون فى ظل زمان رقمي ومعرفى يتسم بالسرعة الفائقة: وبيئات تعليمية اختلفت فى العالم ككل: مما تطلب الإتاحة الرقمية لهؤلاء التلاميذ لتحقيق اهتماماتهم : وميولهم: واحتياجاتهم المختلفة.
الإتاحة الرقمية التعليم الأساسي المجتمع المدنى