header

أثر استخدام البيئة الافتراضية فى تدريس الهندسة على تنمية التحصيل و التصور البصرى المكانى و الاتجاه لدى طلاب المرحلة الإعدادية /

نصر إبراهيم محمد إبراهيم

أثر استخدام البيئة الافتراضية فى تدريس الهندسة على تنمية التحصيل و التصور البصرى المكانى و الاتجاه لدى طلاب المرحلة الإعدادية / The effectiveness of using virtual environment in teaching geometry on improving achievement, spatial visualization and trends for middle school students نصر إبراهيم محمد إبراهيم ؛ إشراف محبات محمود حافظ أبو عميرة : محمد أحمد محمد المشد - القاهرة : نصر إبراهيم محمد إبراهيم : 2017 - 404 ص ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة عين شمس - كلية البنات للآداب و العلوم و التربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث: إضافة طريقة تدريس جديدة قد تساعد فى تطوير و تيسير العملية التعليمية من خلال ربطها بالمستحدثات التكنولوجية. التعرف على أثر استخدام البيئة الافتراضية فى تدريس الهندسة على تنمية كل من: التحصيل: التصوير البصرى المكانى: الاتجاه لدى طلاب المرحلة الاعدادية. و توصل البحث الى: فاعلية البيئة الافتراضية فى تدريس الهندسة فى تنمية كل من: التحصيل: التصوير البصرى المكانى: الاتجاه لدى طلاب المرحلة الاعدادية: سهولة استخدام البيئة الافتراضية من قبل المعلم و المتعلم و على السواء مما قد يؤثر بشكل ايجابى على سير العملية التعليمية

البيئة الافتراضية التحصيل التصور البصرى المكانى