برنامج قائم على التعلم الاستراتيجى لتنمية القوة الرياضياتية و مهارات تنظيم الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = A program based on strategic learning to develop mathematical power and skills of self-regulation for prep stage students /
رضا على عبدالباقى عبدالمنطلب
برنامج قائم على التعلم الاستراتيجى لتنمية القوة الرياضياتية و مهارات تنظيم الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = A program based on strategic learning to develop mathematical power and skills of self-regulation for prep stage students / A program based on strategic learning to develop mathematical power and skills of self-regulation for prep stage students رضا على عبدالباقى عبدالمنطلب ؛ إشراف محمود أحمد شوق : بهيرة شفيق إبراهيم : صلاح أحمد فؤاد - القاهرة : رضا على عبدالباقى عبدالمنطلب : 2018 - 554 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف هذا البحث إلى تعرف فاعلية برنامج قائم على التعلم الاستراتيجى لتنمية القوة الرياضياتية و مهارات تنظيم الذات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: و قد تم التخطيط و التدريس و التقويم لمحتوى منهج الرياضيات للصف الأول الإعدادى الفصل الدراسى الأول بإعداد برنامج لوحدتى: "الأعداد النسبية": و "الهندسة و القياس" وفقًا للتعلم الاستراتيجى. و قد أظهرت نتائج البحث تحسن فى مستوى أداء تلاميذ المجموعة التجريبية فى التطبيق البعدى فى كل من اختبار القوة الرياضياتية: و بطاقة الملاحظة: و مقياس مهارات تنظيم الذات
التعلم الاستراتيجى القوة الرياضياتية تنظيم الذات
برنامج قائم على التعلم الاستراتيجى لتنمية القوة الرياضياتية و مهارات تنظيم الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = A program based on strategic learning to develop mathematical power and skills of self-regulation for prep stage students / A program based on strategic learning to develop mathematical power and skills of self-regulation for prep stage students رضا على عبدالباقى عبدالمنطلب ؛ إشراف محمود أحمد شوق : بهيرة شفيق إبراهيم : صلاح أحمد فؤاد - القاهرة : رضا على عبدالباقى عبدالمنطلب : 2018 - 554 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف هذا البحث إلى تعرف فاعلية برنامج قائم على التعلم الاستراتيجى لتنمية القوة الرياضياتية و مهارات تنظيم الذات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: و قد تم التخطيط و التدريس و التقويم لمحتوى منهج الرياضيات للصف الأول الإعدادى الفصل الدراسى الأول بإعداد برنامج لوحدتى: "الأعداد النسبية": و "الهندسة و القياس" وفقًا للتعلم الاستراتيجى. و قد أظهرت نتائج البحث تحسن فى مستوى أداء تلاميذ المجموعة التجريبية فى التطبيق البعدى فى كل من اختبار القوة الرياضياتية: و بطاقة الملاحظة: و مقياس مهارات تنظيم الذات
التعلم الاستراتيجى القوة الرياضياتية تنظيم الذات