اختلاف أساليب التوجيه باستراتيجية تبسيط الموضوعات و أثرها فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية /
هند محمد احمد بدر
اختلاف أساليب التوجيه باستراتيجية تبسيط الموضوعات و أثرها فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Difference of Guidance methods in the subject sampler strategy and their impact on the development of online search skills and critical thinking for preparatory pupils هند محمدأحمد بدر ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : رانيا إبراهيم أحمد - القاهرة : هند محمدأحمد بدر : 2018 - 248 ص : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى معرفة أثر اختلاف أساليب التوجيه (المباشر/ غير المباشر) باستراتيجية تبسيط الموضوعات فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت: و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية بمنطقة أشمون التعليمية: و قد استخدمت الباحثة لإجراء هذا البحث المنهج الوصفى لتحليل أدبيات البحث: و المنهج شبه التجريبى لإجراء تجربة البحث: و لدراسة العلاقة السببية بين المتغير المستقل و المتغيرات التابعة: و قد تم بناء قائمة مهارات البحث عبر الإنترنت: و اختبار التحصيل لقياس الجانب المعرفى: و بطاقة ملاحظة لقياس الأداء العملى للتلاميذ: و الموقع الإلكترونى القائم على استراتيجية تبسيط الموضوعات بأسلوبى التوجيه (المباشر/ غير المباشر): و قد أكدت النتائج على وجود فرق ذو دلالة إحصائية لمتوسطى المجموعتين التجريبيتين فى القياس البعدى لاختبار التحصيل: و اختبار التفكير الناقد: و بطاقة ملاحظة أداء: و كان لصالح القياس البعدى للمجموعة التجريبية التى درست يأسلوب - التوجيه المباشر
أساليب التوجيه استراتيجية تبسيط الموضوعات مهارات البحث عبر الإنترنت
اختلاف أساليب التوجيه باستراتيجية تبسيط الموضوعات و أثرها فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Difference of Guidance methods in the subject sampler strategy and their impact on the development of online search skills and critical thinking for preparatory pupils هند محمدأحمد بدر ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : رانيا إبراهيم أحمد - القاهرة : هند محمدأحمد بدر : 2018 - 248 ص : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى معرفة أثر اختلاف أساليب التوجيه (المباشر/ غير المباشر) باستراتيجية تبسيط الموضوعات فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت: و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية بمنطقة أشمون التعليمية: و قد استخدمت الباحثة لإجراء هذا البحث المنهج الوصفى لتحليل أدبيات البحث: و المنهج شبه التجريبى لإجراء تجربة البحث: و لدراسة العلاقة السببية بين المتغير المستقل و المتغيرات التابعة: و قد تم بناء قائمة مهارات البحث عبر الإنترنت: و اختبار التحصيل لقياس الجانب المعرفى: و بطاقة ملاحظة لقياس الأداء العملى للتلاميذ: و الموقع الإلكترونى القائم على استراتيجية تبسيط الموضوعات بأسلوبى التوجيه (المباشر/ غير المباشر): و قد أكدت النتائج على وجود فرق ذو دلالة إحصائية لمتوسطى المجموعتين التجريبيتين فى القياس البعدى لاختبار التحصيل: و اختبار التفكير الناقد: و بطاقة ملاحظة أداء: و كان لصالح القياس البعدى للمجموعة التجريبية التى درست يأسلوب - التوجيه المباشر
أساليب التوجيه استراتيجية تبسيط الموضوعات مهارات البحث عبر الإنترنت