الإستفادة من البٌعد الدرامى فى الإعلان المعاصر بإستخـدام المؤثرات البصرية للبرامج الرقمية لإثراء تدريس مادة التصميم = The benefit of dramatic dimension in modern advertise by using visual effects for digital software to enrich teaching design subject /
محمد نصر الدين يونس سلامة
الإستفادة من البٌعد الدرامى فى الإعلان المعاصر بإستخـدام المؤثرات البصرية للبرامج الرقمية لإثراء تدريس مادة التصميم = The benefit of dramatic dimension in modern advertise by using visual effects for digital software to enrich teaching design subject / The benefit of dramatic dimension in modern advertise by using visual effects for digital software to enrich teaching design subject محمد نصر الدين يونس سلامة ؛ إشراف منى سعيد المرزوقى : مصطفى حسين كمال : نرمين حسين صالح - القاهرة : محمد نصر الدين يونس سلامة : 2018 - 420 ص : أشكال ؛ 25سم
طروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
الفصل الأول: بعنوان - منهجية البحث و أهدافه. الفصل الثاني: بعنوان - البُعد الدرامى فى الإعلان المعاصرالفصل الثالث: بعنوان - دور المؤثرات البصرية للبرامج الرقمية فى تصميم الإعلان المعاصر. الفصل الرابع: بعنوان - إدارة الخطة التصميمية للإعلان المعاصر. الفصل الخامس: بعنوان - البُعد الدرامى للمؤثرات البصرية و علاقته بالخطة التصميمية للإعلان المعاصر - (الدراسة التحليلية للبحث). الفصل السادس: بعنوان - الإستفادة من البُعد الدرامى فى الإعلان المعاصر بإستخدام المؤثرات البصرية للبرامج الرقمية لإثراء تدريس مادة التصميم - التجربة التطبيقية للبحث
البُعد الدرامى فى الإعلان المعاصر مجال الإعلان المعاصر مجال المؤثرات البصرية للبرامج الرقمية
الإستفادة من البٌعد الدرامى فى الإعلان المعاصر بإستخـدام المؤثرات البصرية للبرامج الرقمية لإثراء تدريس مادة التصميم = The benefit of dramatic dimension in modern advertise by using visual effects for digital software to enrich teaching design subject / The benefit of dramatic dimension in modern advertise by using visual effects for digital software to enrich teaching design subject محمد نصر الدين يونس سلامة ؛ إشراف منى سعيد المرزوقى : مصطفى حسين كمال : نرمين حسين صالح - القاهرة : محمد نصر الدين يونس سلامة : 2018 - 420 ص : أشكال ؛ 25سم
طروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
الفصل الأول: بعنوان - منهجية البحث و أهدافه. الفصل الثاني: بعنوان - البُعد الدرامى فى الإعلان المعاصرالفصل الثالث: بعنوان - دور المؤثرات البصرية للبرامج الرقمية فى تصميم الإعلان المعاصر. الفصل الرابع: بعنوان - إدارة الخطة التصميمية للإعلان المعاصر. الفصل الخامس: بعنوان - البُعد الدرامى للمؤثرات البصرية و علاقته بالخطة التصميمية للإعلان المعاصر - (الدراسة التحليلية للبحث). الفصل السادس: بعنوان - الإستفادة من البُعد الدرامى فى الإعلان المعاصر بإستخدام المؤثرات البصرية للبرامج الرقمية لإثراء تدريس مادة التصميم - التجربة التطبيقية للبحث
البُعد الدرامى فى الإعلان المعاصر مجال الإعلان المعاصر مجال المؤثرات البصرية للبرامج الرقمية