دراسة الفروق بين الطلاب المشاركين و الطلاب غير المشاركين فى نشاط الجوالة الجامعية فى بعض المتغيرات المعرفية فى ضوء نظرية الذكاء الثلاثى لستيرنبرج = The differences between college scouts and non-affiliated Scouts students in some cognitive variables in the light of triarchic intelligence sternberg{u2019}s theory /
ولاء أحمد أنور عبدالنعيم
دراسة الفروق بين الطلاب المشاركين و الطلاب غير المشاركين فى نشاط الجوالة الجامعية فى بعض المتغيرات المعرفية فى ضوء نظرية الذكاء الثلاثى لستيرنبرج = The differences between college scouts and non-affiliated Scouts students in some cognitive variables in the light of triarchic intelligence sternbergs theory / The differences between college scouts and non-affiliated Scouts students in some cognitive variables in the light of triarchic intelligence sternbergs theory ولاء أحمد أنور عبدالنعيم ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم - القاهرة : ولاء أحمد أنور عبدالنعيم : 2018 - 148ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على دراسة الفروق بين الطلاب المشاركين و الطلاب غير المشاركين فى نشاط الجوالة الجامعية فى بعض المتغيرات المعرفية فى ضوء نظرية الذكاء الثلاثى لستيرنبرج: و تحليل محتوى أنشطة الجوالة التى يمارسها طالب الجامعة: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء العملى: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء الإبداعى: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء التحليلى
الذكاء التحليلى الذكاء الثلاثى الذكاء العملى
دراسة الفروق بين الطلاب المشاركين و الطلاب غير المشاركين فى نشاط الجوالة الجامعية فى بعض المتغيرات المعرفية فى ضوء نظرية الذكاء الثلاثى لستيرنبرج = The differences between college scouts and non-affiliated Scouts students in some cognitive variables in the light of triarchic intelligence sternbergs theory / The differences between college scouts and non-affiliated Scouts students in some cognitive variables in the light of triarchic intelligence sternbergs theory ولاء أحمد أنور عبدالنعيم ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم - القاهرة : ولاء أحمد أنور عبدالنعيم : 2018 - 148ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على دراسة الفروق بين الطلاب المشاركين و الطلاب غير المشاركين فى نشاط الجوالة الجامعية فى بعض المتغيرات المعرفية فى ضوء نظرية الذكاء الثلاثى لستيرنبرج: و تحليل محتوى أنشطة الجوالة التى يمارسها طالب الجامعة: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء العملى: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء الإبداعى: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء التحليلى
الذكاء التحليلى الذكاء الثلاثى الذكاء العملى