تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية = A suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage /
ريهام السعيد السعيد التهامى
تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية = A suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage / A suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage ريهام السعيد السعيد التهامى ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى - القاهرة : ريهام السعيد السعيد التهامى : 2018 - 296 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى وضع تصور مقترح لتطوير تدريس اللغة العربية في المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى للغة: و ذلك بعد تحديد واقع تدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى: و قد شملت مجموعة البحث (30) معلما من المرحلة الإعدادية في محافظة الدقهلية: تطلب ذلك إعداد استبانة لتحديد متطلبات المدخل الكلي المناسبة لتدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. و بطاقة ملاحظة لأداء معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية في ضوء المدخل الكلي: أسفرت النتائج عن إعداد تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية
المدخل الكلى تصور مقترح تطوير تدريس اللغة العربية
تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية = A suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage / A suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage ريهام السعيد السعيد التهامى ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى - القاهرة : ريهام السعيد السعيد التهامى : 2018 - 296 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى وضع تصور مقترح لتطوير تدريس اللغة العربية في المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى للغة: و ذلك بعد تحديد واقع تدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى: و قد شملت مجموعة البحث (30) معلما من المرحلة الإعدادية في محافظة الدقهلية: تطلب ذلك إعداد استبانة لتحديد متطلبات المدخل الكلي المناسبة لتدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. و بطاقة ملاحظة لأداء معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية في ضوء المدخل الكلي: أسفرت النتائج عن إعداد تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية
المدخل الكلى تصور مقترح تطوير تدريس اللغة العربية