اساليب توظيف الالحان الشعبية فى دراما نجيب محفوظ السينمائية والاستفادة منها فى التاليف والتوزيع العربى /
اكرم محمد عبداللطيف نمير
اساليب توظيف الالحان الشعبية فى دراما نجيب محفوظ السينمائية والاستفادة منها فى التاليف والتوزيع العربى / Applying folk melodies in Nagib Mahfouz's drama and the possibility of using composing and orchestrating Arabic Music اكرم محمد عبداللطيف نمير ؛ اشراف سهير عبدالعظيم محمد : سامح مهران - القاهرة : اكرم محمد عبداللطيف نمر : 2006 - 164 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
ويشتمل على مشكلة البحث : فروض البحث : اهداف البحث : اهمية البحث : منهج البحث : حدود البحث : عينه البحث : ادوات البحث : مصطلحات البحثانماط الموسيق المصرية التعريف بحياة نجيب محفوظ : ثلاث مشاهد سينمائى من فيلم (بين القصرين) مدونة بالنوتة الموسيقية : ثلاث مشاهد سينمائية من فيلم (خان الخليلى) مدونة بالنوتة الموسيقية : ثلاث مشاهد سينمائية من فيلم (شهد الملكة) مدونة بالنوتة الموسيقية
التعريف بحياة نجيب محفوظ انماط الموسيقى المصرية
اساليب توظيف الالحان الشعبية فى دراما نجيب محفوظ السينمائية والاستفادة منها فى التاليف والتوزيع العربى / Applying folk melodies in Nagib Mahfouz's drama and the possibility of using composing and orchestrating Arabic Music اكرم محمد عبداللطيف نمير ؛ اشراف سهير عبدالعظيم محمد : سامح مهران - القاهرة : اكرم محمد عبداللطيف نمر : 2006 - 164 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
ويشتمل على مشكلة البحث : فروض البحث : اهداف البحث : اهمية البحث : منهج البحث : حدود البحث : عينه البحث : ادوات البحث : مصطلحات البحثانماط الموسيق المصرية التعريف بحياة نجيب محفوظ : ثلاث مشاهد سينمائى من فيلم (بين القصرين) مدونة بالنوتة الموسيقية : ثلاث مشاهد سينمائية من فيلم (خان الخليلى) مدونة بالنوتة الموسيقية : ثلاث مشاهد سينمائية من فيلم (شهد الملكة) مدونة بالنوتة الموسيقية
التعريف بحياة نجيب محفوظ انماط الموسيقى المصرية