الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية فى التنبؤ بالاستخدامات التعليمية للفيسبوك لدى الطلاب المعلمين بالدبلوم العامة بجامعة القاهرة /
أسماء السيد عبدالمحسن رزق
الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية فى التنبؤ بالاستخدامات التعليمية للفيسبوك لدى الطلاب المعلمين بالدبلوم العامة بجامعة القاهرة / The relative contribution of attachment style and big five factors model in the prediction of facebook educational usages among the students of general education diploma at Cairo university أسماء السيد عبدالمحسن رزق ؛ إشراف سوسن إبراهيم أبوالعلا : أسماء توفيق مبروك - القاهرة : أسماء السيد عبدالمحسن رزق : 2019 - 119ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الدراسة الحالية إلى تقصى العلاقة بين كل من أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية و الاستخدامات التعليمية للفيسبوك: و التعرف على إمكانية التنبؤ بالاستخدامات التعليمية للفيسبوك من خلال أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية: تكونت عينة الدراسة من (214) طالب و طالبة من الطلاب المعلمين بالدبلوم العامة بجامعة القاهرة: و استخدمت الدراسة: مقياس أساليب التعلق - قائمة العوامل الخمس الكبرى للشخصية - استبيان الاستخدامات التعليمية للفيسبوك
أساليب التعلق الاستخدامات التعليمية للفيسبوك العوامل الخمسة الكبرى للشخصية
الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية فى التنبؤ بالاستخدامات التعليمية للفيسبوك لدى الطلاب المعلمين بالدبلوم العامة بجامعة القاهرة / The relative contribution of attachment style and big five factors model in the prediction of facebook educational usages among the students of general education diploma at Cairo university أسماء السيد عبدالمحسن رزق ؛ إشراف سوسن إبراهيم أبوالعلا : أسماء توفيق مبروك - القاهرة : أسماء السيد عبدالمحسن رزق : 2019 - 119ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الدراسة الحالية إلى تقصى العلاقة بين كل من أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية و الاستخدامات التعليمية للفيسبوك: و التعرف على إمكانية التنبؤ بالاستخدامات التعليمية للفيسبوك من خلال أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية: تكونت عينة الدراسة من (214) طالب و طالبة من الطلاب المعلمين بالدبلوم العامة بجامعة القاهرة: و استخدمت الدراسة: مقياس أساليب التعلق - قائمة العوامل الخمس الكبرى للشخصية - استبيان الاستخدامات التعليمية للفيسبوك
أساليب التعلق الاستخدامات التعليمية للفيسبوك العوامل الخمسة الكبرى للشخصية