header

معايير تقييم الاتجاهات التسويقية لمشروعات الاستثمار العقارى : دراسة الجدوى التسويقية لتحقيق اتزان العرض والطلب بالمجتمعات العمرانية الجديدة - دراسة حالة بمدينتى السادس من اكتوبر والشيخ زايد /

نادية محمود الحسينى

معايير تقييم الاتجاهات التسويقية لمشروعات الاستثمار العقارى : دراسة الجدوى التسويقية لتحقيق اتزان العرض والطلب بالمجتمعات العمرانية الجديدة - دراسة حالة بمدينتى السادس من اكتوبر والشيخ زايد / Marketing directions criteria of real state projects : marketing feasibility studies to achieve the balance between supply and demand in the new urban cities case study in 6th of october city and El - sheik zayed city نادية محمود الحسينى ؛ اشراف محمد محمود عويضة : عصام الدين على حافظ - القاهرة : نادية محمود الحسينى : 2004 - 217ورقة : رسمات : صور ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية



الاتجاهات التسويقية المجتمعات العمرانية الجديدة مشروعات الاستثمار العقارى