إستراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز لتنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية = A suggested strategy based on differentiated instruction for developing creative reading in arabic language among primary stage pupils /
شيماء جمال عبدالغنى محمد
إستراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز لتنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية = A suggested strategy based on differentiated instruction for developing creative reading in arabic language among primary stage pupils / A suggested strategy based on differentiated instruction for developing creative reading in arabic language among primary stage pupils شيماء جمال عبدالغنى محمد ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى - القاهرة : شيماء جمال عبدالغنى محمد : 2019 - 220 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث تنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية (الطلاقة: المرونة: الأصالة: دقة التفاصيل "التوسع": حساسية المشكلات) لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى فى ضوء إستراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز: و قد بلغ عدد تلاميذ التجريب للمجموعتين التجريبية والضابطة ستين تلميذًا و تلميذة من مدرستين مختلفتين: و استخدم البحث قائمة مهارات القراءة الإبداعية المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و اختبار مهارات القراءة الإبداعية: و جاءت نتائج البحث: تحديد قائمة بمهارات القراءة الإبداعية النهائية المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة فى اختبار مهارات القراءة الإبداعية لصالح المجموعة االتجريبية: فاعلية الإستراتيحية المقترحة القائمة على التعليم المتمايز فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى
التعليم المتمايز القراءة الإبداعية المرحلة الابتدائية
إستراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز لتنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية = A suggested strategy based on differentiated instruction for developing creative reading in arabic language among primary stage pupils / A suggested strategy based on differentiated instruction for developing creative reading in arabic language among primary stage pupils شيماء جمال عبدالغنى محمد ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى - القاهرة : شيماء جمال عبدالغنى محمد : 2019 - 220 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث تنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية (الطلاقة: المرونة: الأصالة: دقة التفاصيل "التوسع": حساسية المشكلات) لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى فى ضوء إستراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز: و قد بلغ عدد تلاميذ التجريب للمجموعتين التجريبية والضابطة ستين تلميذًا و تلميذة من مدرستين مختلفتين: و استخدم البحث قائمة مهارات القراءة الإبداعية المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و اختبار مهارات القراءة الإبداعية: و جاءت نتائج البحث: تحديد قائمة بمهارات القراءة الإبداعية النهائية المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة فى اختبار مهارات القراءة الإبداعية لصالح المجموعة االتجريبية: فاعلية الإستراتيحية المقترحة القائمة على التعليم المتمايز فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى
التعليم المتمايز القراءة الإبداعية المرحلة الابتدائية