تقويم أداء معلمات مدارس الفصل الواحد مهنياً و أكاديمياً لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى ضوء احتياجاتهن المعرفية و الأدائية = Evaluating the academic and professional performance of the female teachers of the community classroom schools for teaching English language in light of their knowledge and professional need /
نهى أمين محمد محمد
تقويم أداء معلمات مدارس الفصل الواحد مهنياً و أكاديمياً لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى ضوء احتياجاتهن المعرفية و الأدائية = Evaluating the academic and professional performance of the female teachers of the community classroom schools for teaching English language in light of their knowledge and professional need / Evaluating the academic and professional performance of the female teachers of the community classroom schools for teaching English language in light of their knowledge and professional need نهى أمين محمد محمد ؛ إشراف أسامه محمود فراج : رحاب أحمد إبراهيم - القاهرة : نهى أمين محمد محمد : 2019 - 344ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
يهدف البحث الحالى إلى تعرف الاحتياجات المعرفية و الأدائية التى تحتاج إليها معلمات مدارس الفصل الواحد للنهوض بهن لتدريس مادة اللغة الإنجليزية بفاعلية: مع تقديم تصور مقترح لتنمية المهارات التى تحتاج لها معلمات مدارس الفصل الواحد: كما هدف إلى إفادة القائمين عليها من خلال تقديم الدراسة واقع لتقويم أداء معلمات الفصل الواحد: و التطرق إلى أهم التحديات: و المعوقات التي تؤثر فى ضوء احتياجاتهن المعرفية و الأدائية. أدوات البحث: قائمة بالمهارات و الكفايات المهنية والتخصصية الواجب توافرها فى أداء معلمات مدارس الفصل الواحد لتدريس مادة اللغة الإنجليزية. بطاقة ملاحظة لمعرفة مدى توافر هذه المهارات و الكفايات فى أداء معلمات مدارس الفصل الواحد. استبيان لاستطلاع آراء معلمات مدارس الفصل الواحد لتحديد المهارات المتوفرة لديهن لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى تلك الفصول
الاحتياجات المعرفية و الأدائية اللغة الإنجليزية معلمات مدارس الفصل الواحد
تقويم أداء معلمات مدارس الفصل الواحد مهنياً و أكاديمياً لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى ضوء احتياجاتهن المعرفية و الأدائية = Evaluating the academic and professional performance of the female teachers of the community classroom schools for teaching English language in light of their knowledge and professional need / Evaluating the academic and professional performance of the female teachers of the community classroom schools for teaching English language in light of their knowledge and professional need نهى أمين محمد محمد ؛ إشراف أسامه محمود فراج : رحاب أحمد إبراهيم - القاهرة : نهى أمين محمد محمد : 2019 - 344ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
يهدف البحث الحالى إلى تعرف الاحتياجات المعرفية و الأدائية التى تحتاج إليها معلمات مدارس الفصل الواحد للنهوض بهن لتدريس مادة اللغة الإنجليزية بفاعلية: مع تقديم تصور مقترح لتنمية المهارات التى تحتاج لها معلمات مدارس الفصل الواحد: كما هدف إلى إفادة القائمين عليها من خلال تقديم الدراسة واقع لتقويم أداء معلمات الفصل الواحد: و التطرق إلى أهم التحديات: و المعوقات التي تؤثر فى ضوء احتياجاتهن المعرفية و الأدائية. أدوات البحث: قائمة بالمهارات و الكفايات المهنية والتخصصية الواجب توافرها فى أداء معلمات مدارس الفصل الواحد لتدريس مادة اللغة الإنجليزية. بطاقة ملاحظة لمعرفة مدى توافر هذه المهارات و الكفايات فى أداء معلمات مدارس الفصل الواحد. استبيان لاستطلاع آراء معلمات مدارس الفصل الواحد لتحديد المهارات المتوفرة لديهن لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى تلك الفصول
الاحتياجات المعرفية و الأدائية اللغة الإنجليزية معلمات مدارس الفصل الواحد