تصور مقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية للناطقين بغيرها فى المستوى المتقدم فى ضَوء معاييرعلم لغة النص = A suggested proposal for developing content of Arabic curricula among the non-native speakers in the advanced level according to the standards of textual linguistics /
شربات عطية إبراهيم عطية
تصور مقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية للناطقين بغيرها فى المستوى المتقدم فى ضَوء معاييرعلم لغة النص = A suggested proposal for developing content of Arabic curricula among the non-native speakers in the advanced level according to the standards of textual linguistics / A suggested proposal for developing content of Arabic curricula among the non-native speakers in the advanced level according to the standards of textual linguistics شربات عطية إبراهيم عطية ؛ إشراف إيمان أحمد هريدى - القاهرة : شربات عطية إبراهيم عطية : 2019 - 175ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث إلى وضع تصور مقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية للناطقين بغيرها فى المستوى المتقدم الأول فى ضوء معايير علم لغة النص: و ذلك بعد تحليل محتوى كتب اللغة العربية للمستوى المتقدم فى ضوء المؤشرات المستنبطة من معايير علم لغة النص: و قد شملت عينة البحث كتابى - الأساسى و العربية بين يديك - لغة عربية للناطقين بغيرها؛ و تطلب ذلك إعداد استبانة لتحديد المتوافر من معايير علم لغة النص لمحتوى الكتابين: و أسفرت النتائج عن إعداد تصور مقترح فى ضوء معايير علم لغة النص للمستوى المتقدم الأول
المحتوى تصور مقترح مفهوم التطوير
تصور مقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية للناطقين بغيرها فى المستوى المتقدم فى ضَوء معاييرعلم لغة النص = A suggested proposal for developing content of Arabic curricula among the non-native speakers in the advanced level according to the standards of textual linguistics / A suggested proposal for developing content of Arabic curricula among the non-native speakers in the advanced level according to the standards of textual linguistics شربات عطية إبراهيم عطية ؛ إشراف إيمان أحمد هريدى - القاهرة : شربات عطية إبراهيم عطية : 2019 - 175ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث إلى وضع تصور مقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية للناطقين بغيرها فى المستوى المتقدم الأول فى ضوء معايير علم لغة النص: و ذلك بعد تحليل محتوى كتب اللغة العربية للمستوى المتقدم فى ضوء المؤشرات المستنبطة من معايير علم لغة النص: و قد شملت عينة البحث كتابى - الأساسى و العربية بين يديك - لغة عربية للناطقين بغيرها؛ و تطلب ذلك إعداد استبانة لتحديد المتوافر من معايير علم لغة النص لمحتوى الكتابين: و أسفرت النتائج عن إعداد تصور مقترح فى ضوء معايير علم لغة النص للمستوى المتقدم الأول
المحتوى تصور مقترح مفهوم التطوير