استراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على حل المشكلات لضبط الجودة لدى بعض القيادات التعليمية = Suggested E-strategy based on problem solving for quality control with some of educational leadership /
نهى فؤاد محمد حسنين بدوى
استراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على حل المشكلات لضبط الجودة لدى بعض القيادات التعليمية = Suggested E-strategy based on problem solving for quality control with some of educational leadership / Suggested E-strategy based on problem solving for quality control with some of educational leadership نهى فؤاد محمد حسنين بدوى ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان : وليد عبده أبورية - القاهرة : نهى فؤاد محمد حسنين بدوى : 2019 - 397 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا تلتعليم
هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر استراتيجية إلكترونية مقترحة قائمة على حل المشكلات لضبط الجودة لدى بعض القيادات التعليمية: و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبي: و تكونت عينة البحث من (30) قيادة من القيادات التعليمية لفريق الدعم الفنى و الجودة بمحافظة القاهرة: و تم اختيارهم عشوائيًا: و تم وضعهم في مجموعة تجريبية واحدة: و تمثلت أدوات البحث فى (اختبار تحصيلى: بطاقة تقييم أداء القيادات التعليمية: مقياس اتجاه): و طبقت قبلياً و بعدياً: و بعد إجراء عملية التحليل الإحصائى للبيانات توصلت نتائج البحث إلى: وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى الفا 0.05 بين متوسطى درجات أفراد المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى للاختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدى: و وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى الفا 0.05 بين متوسطى درجات أفراد المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى لبطاقة الملاحظة لصالح التطبيق البعدى: وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى الفا 0.05 بين متوسطى درجات أفراد المجموعة التجريبية في التطبيقين القبلى و البعدى لمقياس الاتجاه: و انتهى البحث بتقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات المستنتجة من نتائجه
استراتيجية إلكترونية حل المشكلات ضبط الجودة
استراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على حل المشكلات لضبط الجودة لدى بعض القيادات التعليمية = Suggested E-strategy based on problem solving for quality control with some of educational leadership / Suggested E-strategy based on problem solving for quality control with some of educational leadership نهى فؤاد محمد حسنين بدوى ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان : وليد عبده أبورية - القاهرة : نهى فؤاد محمد حسنين بدوى : 2019 - 397 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا تلتعليم
هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر استراتيجية إلكترونية مقترحة قائمة على حل المشكلات لضبط الجودة لدى بعض القيادات التعليمية: و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبي: و تكونت عينة البحث من (30) قيادة من القيادات التعليمية لفريق الدعم الفنى و الجودة بمحافظة القاهرة: و تم اختيارهم عشوائيًا: و تم وضعهم في مجموعة تجريبية واحدة: و تمثلت أدوات البحث فى (اختبار تحصيلى: بطاقة تقييم أداء القيادات التعليمية: مقياس اتجاه): و طبقت قبلياً و بعدياً: و بعد إجراء عملية التحليل الإحصائى للبيانات توصلت نتائج البحث إلى: وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى الفا 0.05 بين متوسطى درجات أفراد المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى للاختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدى: و وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى الفا 0.05 بين متوسطى درجات أفراد المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى لبطاقة الملاحظة لصالح التطبيق البعدى: وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى الفا 0.05 بين متوسطى درجات أفراد المجموعة التجريبية في التطبيقين القبلى و البعدى لمقياس الاتجاه: و انتهى البحث بتقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات المستنتجة من نتائجه
استراتيجية إلكترونية حل المشكلات ضبط الجودة