تطوير أداء معلمى انلغة انعربية بمدارس انتعليم انفنى انصناعى على ضوء معايير الجودة : تصور مقترح = Developing the performance of Arabic language teachers at industrial technical education schools in the light of quality standards , A suggested proposal /
مروة حسنى أحمد عابدين
تطوير أداء معلمى انلغة انعربية بمدارس انتعليم انفنى انصناعى على ضوء معايير الجودة : تصور مقترح = Developing the performance of Arabic language teachers at industrial technical education schools in the light of quality standards , A suggested proposal / Developing the performance of Arabic language teachers at industrial technical education schools in the light of quality standards : A suggested proposal مروة حسنى أحمد عابدين ؛ إشراف أسامة محمود فراج : عمرو مصطفى أحمد - القاهرة : مروة حسنى أحمد عابدين : 2020 - 169ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم انتعليم انعالى و انتعليم المستمر
هدفت هذه الدراسة الى تعرف معاير جودة اداة معلم اللغة العربية بمدارس التعليم الفنى الصناعى: و الوقوف على الواقع الحالى لمعلمى اللغة العربية بمدارس التعليم الفنى الصناعى و مدى توافر معاير الجودة لديهم: و وضع تقديم تصور مقترح لتطوير اداءهم فى ضوء معاير الجودة: استخدمت الدراسة المنهج الوصفى لكونه ملائم لطبيعة الدراسة: و استخدمت المجموعات البورية و الاستبانة كأدوات لجمع البيانات و قد تكونت عينة الدراسة من معلمى اللغة العربية بمدارس التعليم الفنى الصناعى بمحافظة بنى سويف: و توصلت الدراسة الى عدة نتائج اهمها وجود فجوة بين معاير الجودة و بين الواقع اداء معلمى اللغة العربية داخل مدارس التعليم الفنى الصناعى: كذلك ضعف مشاركة المسؤولين عن التعليم الفنى و مؤسسات المجتمع المدنى فى رفع كفاءة معلم اللغة العربية بالتعليم الفنى الصناعى
التعليم الفنى الصناعى تطوير أداء معلمى انلغة انعربية معلم اللغة العربية
تطوير أداء معلمى انلغة انعربية بمدارس انتعليم انفنى انصناعى على ضوء معايير الجودة : تصور مقترح = Developing the performance of Arabic language teachers at industrial technical education schools in the light of quality standards , A suggested proposal / Developing the performance of Arabic language teachers at industrial technical education schools in the light of quality standards : A suggested proposal مروة حسنى أحمد عابدين ؛ إشراف أسامة محمود فراج : عمرو مصطفى أحمد - القاهرة : مروة حسنى أحمد عابدين : 2020 - 169ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم انتعليم انعالى و انتعليم المستمر
هدفت هذه الدراسة الى تعرف معاير جودة اداة معلم اللغة العربية بمدارس التعليم الفنى الصناعى: و الوقوف على الواقع الحالى لمعلمى اللغة العربية بمدارس التعليم الفنى الصناعى و مدى توافر معاير الجودة لديهم: و وضع تقديم تصور مقترح لتطوير اداءهم فى ضوء معاير الجودة: استخدمت الدراسة المنهج الوصفى لكونه ملائم لطبيعة الدراسة: و استخدمت المجموعات البورية و الاستبانة كأدوات لجمع البيانات و قد تكونت عينة الدراسة من معلمى اللغة العربية بمدارس التعليم الفنى الصناعى بمحافظة بنى سويف: و توصلت الدراسة الى عدة نتائج اهمها وجود فجوة بين معاير الجودة و بين الواقع اداء معلمى اللغة العربية داخل مدارس التعليم الفنى الصناعى: كذلك ضعف مشاركة المسؤولين عن التعليم الفنى و مؤسسات المجتمع المدنى فى رفع كفاءة معلم اللغة العربية بالتعليم الفنى الصناعى
التعليم الفنى الصناعى تطوير أداء معلمى انلغة انعربية معلم اللغة العربية