التخطيط الاستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى : /
سلاف محمد أحمد
التخطيط الاستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى : / Strategic planning for the development of educational supervision in the light of internal marketing policies سلاف محمد أحمد ؛ إشراف أسامة محمود فراج : أشرف بهجات عبدالقوى : عمرو مصطفى أحمد - القاهرة : سلاف محمد أحمد : 2020 - 314ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
هدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتوظيف التخطيط الإستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى بالإضافة إلى أسلوب تحليل نقاط القوة و الضعف و الفرص و التهديدات (إس دبلو أوه تى). و قامت الباحثة بإعداد استبانة و تطبيقها على (200 ) من المشرفيين التربويين بمحافظة الجيزة: و أشارت النتائج إلى وجود الكثير من المعوقات التى تعوق تطبيق التخطيط الإستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى: و وجودالكثير من نقاط القوه و نقاط الضعف فى واقع الإشراف التربوى: و وجود الكثير من المتطلبات اللازمة لعملية تطوير الإشراف التربوى باستخدام التخطيط الإستراتيجى و فى ضوء سياسات التسويق الداخلى
الإشراف التربوى التخطيط الإستراتيجى التسويق الداخلى
التخطيط الاستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى : / Strategic planning for the development of educational supervision in the light of internal marketing policies سلاف محمد أحمد ؛ إشراف أسامة محمود فراج : أشرف بهجات عبدالقوى : عمرو مصطفى أحمد - القاهرة : سلاف محمد أحمد : 2020 - 314ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
هدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتوظيف التخطيط الإستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى بالإضافة إلى أسلوب تحليل نقاط القوة و الضعف و الفرص و التهديدات (إس دبلو أوه تى). و قامت الباحثة بإعداد استبانة و تطبيقها على (200 ) من المشرفيين التربويين بمحافظة الجيزة: و أشارت النتائج إلى وجود الكثير من المعوقات التى تعوق تطبيق التخطيط الإستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى: و وجودالكثير من نقاط القوه و نقاط الضعف فى واقع الإشراف التربوى: و وجود الكثير من المتطلبات اللازمة لعملية تطوير الإشراف التربوى باستخدام التخطيط الإستراتيجى و فى ضوء سياسات التسويق الداخلى
الإشراف التربوى التخطيط الإستراتيجى التسويق الداخلى