تقويم محتوى كتب الدراسات الاجتماعية بمدارس الفصل الواحد و مدى مناسبتها لاحتياجاتهن التعليمية = Trengthening the content wrote social studies "one-class schools" and their suitability to their needs learning /
إلهام عيد رياض خميس
تقويم محتوى كتب الدراسات الاجتماعية بمدارس الفصل الواحد و مدى مناسبتها لاحتياجاتهن التعليمية = Trengthening the content wrote social studies "one-class schools" and their suitability to their needs learning / Trengthening the content wrote social studies "one-class schools" and their suitability to their needs learning إلهام عيد رياض خميس ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : عمرو مصطفى أحمد - القاهرة : إلهام عيد رياض خميس : 2020 - 182ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
يهدف البحث إلى تعرف واقع كتب الدراسات الاجتماعية لمدارس الفصل الواحد: مع تقديم تصور مقترح لتقويم محتوى كتب الدراسات الاجتماعية فى ضوء قائمة الاحتياجات التعليمية: كما يهدف إلى إفادة القائمين على تقويم المناهج من خلال تقديم نموذج يستطيع مسئولو التقويم بوزارة التربية و التعليم استخدامه: بالإضافة إلى توفير الاحتياجات التعليمية فى مناهج الدراسات الاجتماعية بما يتناسب مع الدارسات: و لتحقيق أهداف التصور المقترح: و قد تم استخدام المنهج الوصفي فى تحديد الاحتياجات التعليمية الواجب توافرها فى كتب الدراسات الاجتماعية؛ حيث يتناسب هذا المنهج مع طبيعة البحث
الاحتياجات التعليمية كتب الدراسات الاجتماعية مدارس الفصل الواحد
تقويم محتوى كتب الدراسات الاجتماعية بمدارس الفصل الواحد و مدى مناسبتها لاحتياجاتهن التعليمية = Trengthening the content wrote social studies "one-class schools" and their suitability to their needs learning / Trengthening the content wrote social studies "one-class schools" and their suitability to their needs learning إلهام عيد رياض خميس ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : عمرو مصطفى أحمد - القاهرة : إلهام عيد رياض خميس : 2020 - 182ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
يهدف البحث إلى تعرف واقع كتب الدراسات الاجتماعية لمدارس الفصل الواحد: مع تقديم تصور مقترح لتقويم محتوى كتب الدراسات الاجتماعية فى ضوء قائمة الاحتياجات التعليمية: كما يهدف إلى إفادة القائمين على تقويم المناهج من خلال تقديم نموذج يستطيع مسئولو التقويم بوزارة التربية و التعليم استخدامه: بالإضافة إلى توفير الاحتياجات التعليمية فى مناهج الدراسات الاجتماعية بما يتناسب مع الدارسات: و لتحقيق أهداف التصور المقترح: و قد تم استخدام المنهج الوصفي فى تحديد الاحتياجات التعليمية الواجب توافرها فى كتب الدراسات الاجتماعية؛ حيث يتناسب هذا المنهج مع طبيعة البحث
الاحتياجات التعليمية كتب الدراسات الاجتماعية مدارس الفصل الواحد