تطوير إعداد معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت : رؤية مستقبلية /
نجود غازى عطا الله محسن البخيت
تطوير إعداد معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت : رؤية مستقبلية / Development kindergarten teachers education in Kuwait : A future vision نجود غازى عطا الله محسن البخيت ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : إسلام الشيشتاوى محمد خميس - القاهرة : نجود غازى عطا الله محسن البخيت : 2020 - 208ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الحالية إلى تطوير إعداد معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت: و تعرف معلومات عن مرحلة رياض الأطفال و خصائص نمو طفل ما قبل المدرسة فى ضوء بعض النظريات الحديثة: و تعرف البرامج الحالية لإعداد معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت: و تعرف كيفية إعداد معلمات رياض الأطفال عالمياً: و استفادة جامعة الكويت ووزارة التربية و التعليم من الاتجاهات العالمية المعاصرة فى إعداد معلمات رياض الأطفال: و تعرف أهم المقترحات التى تسهم فى تطوير إعداد معلمات رياض الأطفال وفقاً لاحتياجات سوق العمل
إعداد معلمات رياض الأطفال تطوير دولة الكويت
تطوير إعداد معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت : رؤية مستقبلية / Development kindergarten teachers education in Kuwait : A future vision نجود غازى عطا الله محسن البخيت ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : إسلام الشيشتاوى محمد خميس - القاهرة : نجود غازى عطا الله محسن البخيت : 2020 - 208ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الحالية إلى تطوير إعداد معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت: و تعرف معلومات عن مرحلة رياض الأطفال و خصائص نمو طفل ما قبل المدرسة فى ضوء بعض النظريات الحديثة: و تعرف البرامج الحالية لإعداد معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت: و تعرف كيفية إعداد معلمات رياض الأطفال عالمياً: و استفادة جامعة الكويت ووزارة التربية و التعليم من الاتجاهات العالمية المعاصرة فى إعداد معلمات رياض الأطفال: و تعرف أهم المقترحات التى تسهم فى تطوير إعداد معلمات رياض الأطفال وفقاً لاحتياجات سوق العمل
إعداد معلمات رياض الأطفال تطوير دولة الكويت