استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طلبة التعليم الثانوى التجارى فى مادة إدارة المشروعات الصغيرة = Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship /
إيمان محمود عوض سليمان
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طلبة التعليم الثانوى التجارى فى مادة إدارة المشروعات الصغيرة = Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship / Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship إيمان محمود عوض سليمان ؛ إشراف أشرف بهجات عبدالقوى : هانم محمد هاشم محمد - القاهرة : إيمان محمود عوض سليمان : 2020 - 225ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث بناء استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط: و قياس فاعليتها فى تنمية المهارات الاجتماعية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى التجارى بمادة إدارة المشروعات الصغيرة: و اشتملت عينة البحث على (80) طالب من طلاب الصف الثانى الثانوى التجارى بمدرسة الجيزة الفنية المتقدمة التجارية (نظام الخمس سنوات) بمحافظة الجيزة: و تم تقسيم العينة إلى مجموعتين إحداهما تجريبية(40) طالب و تم التدريس لهم باستخدام الاستراتيجية المقترحة: و الأخرى ضابطة (40) طالب تم التدريس لهم بالطريقة المعتادة المتبعة فى التدريس: و استخدمت الدراسة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعتين لقياس فاعلية الاستراتيجية المقترحة: و تمثلت أدوات البحث فى مقياس المهارات الاجتماعية
إدارة المشروعات الصغيرة استراتيجية مقترحة التعلم النشط
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طلبة التعليم الثانوى التجارى فى مادة إدارة المشروعات الصغيرة = Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship / Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship إيمان محمود عوض سليمان ؛ إشراف أشرف بهجات عبدالقوى : هانم محمد هاشم محمد - القاهرة : إيمان محمود عوض سليمان : 2020 - 225ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث بناء استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط: و قياس فاعليتها فى تنمية المهارات الاجتماعية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى التجارى بمادة إدارة المشروعات الصغيرة: و اشتملت عينة البحث على (80) طالب من طلاب الصف الثانى الثانوى التجارى بمدرسة الجيزة الفنية المتقدمة التجارية (نظام الخمس سنوات) بمحافظة الجيزة: و تم تقسيم العينة إلى مجموعتين إحداهما تجريبية(40) طالب و تم التدريس لهم باستخدام الاستراتيجية المقترحة: و الأخرى ضابطة (40) طالب تم التدريس لهم بالطريقة المعتادة المتبعة فى التدريس: و استخدمت الدراسة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعتين لقياس فاعلية الاستراتيجية المقترحة: و تمثلت أدوات البحث فى مقياس المهارات الاجتماعية
إدارة المشروعات الصغيرة استراتيجية مقترحة التعلم النشط