تطوير المدرسة الليبية المعاصرة فى ظل تحديات عصر العولمة : دراسة حالة لمدارس مدينة بنغازى /
ريهام ابراهيم العالم
تطوير المدرسة الليبية المعاصرة فى ظل تحديات عصر العولمة : دراسة حالة لمدارس مدينة بنغازى / The development of the libyan contemporary schools with the frame work of globalization : case study of benghazi schools ريهام ابراهيم العالم ؛ اشراف على الصاوى : احمد مصطفى عبدالغفار - القاهرة : ريهام ابراهيم العالم : 2007 - 253ورقة : رسمات ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
من العوامل التى تساعد على الفهم المعمارى للمبنى المدرسى هو التعرف على المفاهيم التى تشكل تلك المؤسسة و اهمها مفاهيم التعليم والتعلم : الا انه فى ظل العصر الحالى وهو عصر العولمة والانفتاح فإنه من الضرورى التعرف على مفاهيم التعليم و اصول التعليم والثقافة : والهوية وذلك للوصول الى مفهوم المبنى المدرسى كمؤسسة تعليمية فى ضوء المفاهيم الاساسية التى تؤثر فيها : ويعنى الجزء بدراسة التعليم والعوامل المؤثرة بها
المدرسة الليبية المعاصرة عصر العولمة مدارس مدينة بنغازى
تطوير المدرسة الليبية المعاصرة فى ظل تحديات عصر العولمة : دراسة حالة لمدارس مدينة بنغازى / The development of the libyan contemporary schools with the frame work of globalization : case study of benghazi schools ريهام ابراهيم العالم ؛ اشراف على الصاوى : احمد مصطفى عبدالغفار - القاهرة : ريهام ابراهيم العالم : 2007 - 253ورقة : رسمات ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
من العوامل التى تساعد على الفهم المعمارى للمبنى المدرسى هو التعرف على المفاهيم التى تشكل تلك المؤسسة و اهمها مفاهيم التعليم والتعلم : الا انه فى ظل العصر الحالى وهو عصر العولمة والانفتاح فإنه من الضرورى التعرف على مفاهيم التعليم و اصول التعليم والثقافة : والهوية وذلك للوصول الى مفهوم المبنى المدرسى كمؤسسة تعليمية فى ضوء المفاهيم الاساسية التى تؤثر فيها : ويعنى الجزء بدراسة التعليم والعوامل المؤثرة بها
المدرسة الليبية المعاصرة عصر العولمة مدارس مدينة بنغازى