تقويم منهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة /
عبدالعزيز السعيد عبدالعزيز العماوى
تقويم منهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة / Evaluating the dairy curriculum for the second secondary agricultural class in light of some contemporary global trends عبدالعزيز السعيد عبدالعزيز العماوى ؛ إشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : هناء فاروق أحمد - القاهرة : عبدالعزيز السعيد عبدالعزيز العماوى : 2021 - 213ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف هذا البحث إلى تقويم منهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى فى ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة: قام الباحث بتحديد قائمة با المعاصرة لمنهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى و تكونت القائمة من (143) اتجاهاً: و قد أسفرت النتائج عن توافر بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة بنسبه (47.5%) و عدم توافر بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة بنسبه (52.5%) فى منهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى: ثم قام الباحث بإعداد تصور مقترح لمنهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة بإضافة الاتجاهات العالمية المعاصرة غيرالمتوفرة لمنهج الألبان الحالى
الاتجاهات العالمية المعاصرة المرحلة الثانوية الزراعية تقويم منهج الألبان
تقويم منهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة / Evaluating the dairy curriculum for the second secondary agricultural class in light of some contemporary global trends عبدالعزيز السعيد عبدالعزيز العماوى ؛ إشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : هناء فاروق أحمد - القاهرة : عبدالعزيز السعيد عبدالعزيز العماوى : 2021 - 213ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف هذا البحث إلى تقويم منهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى فى ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة: قام الباحث بتحديد قائمة با المعاصرة لمنهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى و تكونت القائمة من (143) اتجاهاً: و قد أسفرت النتائج عن توافر بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة بنسبه (47.5%) و عدم توافر بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة بنسبه (52.5%) فى منهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى: ثم قام الباحث بإعداد تصور مقترح لمنهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة بإضافة الاتجاهات العالمية المعاصرة غيرالمتوفرة لمنهج الألبان الحالى
الاتجاهات العالمية المعاصرة المرحلة الثانوية الزراعية تقويم منهج الألبان