تقييم الاداء التسويقى لبنوك الدم من وجهة نظر المستهلكين : بالتطبيق على محافظة القاهرة الكبرى /
محمد فتحى محمد هدهود
تقييم الاداء التسويقى لبنوك الدم من وجهة نظر المستهلكين : بالتطبيق على محافظة القاهرة الكبرى / محمد فتحى محمد هدهود ؛ اشراف محمد مصطفى عبدالرازق - القاهرة : محمد فتحى محمد هدهود : 2000 - 249ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - فرع بنى سويف - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال
الاداء التسويقى - تقييم بنوك الدم من وجهة نظر المستهلكين محافظة القاهرة الكبرى
تقييم الاداء التسويقى لبنوك الدم من وجهة نظر المستهلكين : بالتطبيق على محافظة القاهرة الكبرى / محمد فتحى محمد هدهود ؛ اشراف محمد مصطفى عبدالرازق - القاهرة : محمد فتحى محمد هدهود : 2000 - 249ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - فرع بنى سويف - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال
الاداء التسويقى - تقييم بنوك الدم من وجهة نظر المستهلكين محافظة القاهرة الكبرى