اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو استخدام مواقع الانترنت لتحقيق التعلم الذاتى و تنمية المهارات : دراسة مسحية /
آية سمير صلاح منصور
اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو استخدام مواقع الانترنت لتحقيق التعلم الذاتى و تنمية المهارات : دراسة مسحية / Attitudes of public relations practitioners towards using the internet to achieve self-learning and skills development : Survey study آية سمير صلاح منصور ؛ إشراف سامى عبدالرؤوف طايع : محمد محفوظ الزهرى : هبة الله نصر حسن - أسوان : آية سمير صلاح منصور : 2021 - 174 ص : (39) ملحق ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة أسوان - كلية الآداب - قسم الإعلام
هدفت الدراسة الى التعرف على اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو استخدام مواقع الأنترنت لتحقيق التعلم الذاتى و تنمية المهارات: و تحقيقا لهدف الدراسة تم استخدام المنهج المسحى بشقيه التحليلى و الميدانى: حيث طبقت الدراسة على عينة تحليلية قوامها (10) مواقع تعلم ذاتى: و عينة ميدانية قوامها (150) مبحوثا من ممارسى العلاقات العامة من مستخدمى مواقع التعلم الذاتى: و فى إطار ذلك تم الاعتماد على استمارة تحليل المضمون: و مسحية الاستبيان كأدوات لجمع البيانات: و جاءت الدراسة مقسمة الى خمس فصول على النحو التالى: الفصل الأول: العلاقات العامة الإلكترونية. و جاء فيه تعريف العلاقات العامة الإلكترونية: أهمية الانترنت فى مجال العلاقات العامة: أهداف استخدام الانترنت فى مجال العلاقات العامة: تحديات استخدام الانترنت فى مجال العلاقات العامة: استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية فى ممارسة أنشطة العلاقات العامة. الفصل الثانى: التعلم الذاتى و تنمية المهارات و جاء فيه مفهوم و أهمية و أهداف التعلم الذاتى: و مهارات و مميزات و خصائص التعلم الذاتى
اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو استخدام مواقع الانترنت لتحقيق التعلم الذاتى و تنمية المهارات : دراسة مسحية / Attitudes of public relations practitioners towards using the internet to achieve self-learning and skills development : Survey study آية سمير صلاح منصور ؛ إشراف سامى عبدالرؤوف طايع : محمد محفوظ الزهرى : هبة الله نصر حسن - أسوان : آية سمير صلاح منصور : 2021 - 174 ص : (39) ملحق ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة أسوان - كلية الآداب - قسم الإعلام
هدفت الدراسة الى التعرف على اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو استخدام مواقع الأنترنت لتحقيق التعلم الذاتى و تنمية المهارات: و تحقيقا لهدف الدراسة تم استخدام المنهج المسحى بشقيه التحليلى و الميدانى: حيث طبقت الدراسة على عينة تحليلية قوامها (10) مواقع تعلم ذاتى: و عينة ميدانية قوامها (150) مبحوثا من ممارسى العلاقات العامة من مستخدمى مواقع التعلم الذاتى: و فى إطار ذلك تم الاعتماد على استمارة تحليل المضمون: و مسحية الاستبيان كأدوات لجمع البيانات: و جاءت الدراسة مقسمة الى خمس فصول على النحو التالى: الفصل الأول: العلاقات العامة الإلكترونية. و جاء فيه تعريف العلاقات العامة الإلكترونية: أهمية الانترنت فى مجال العلاقات العامة: أهداف استخدام الانترنت فى مجال العلاقات العامة: تحديات استخدام الانترنت فى مجال العلاقات العامة: استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية فى ممارسة أنشطة العلاقات العامة. الفصل الثانى: التعلم الذاتى و تنمية المهارات و جاء فيه مفهوم و أهمية و أهداف التعلم الذاتى: و مهارات و مميزات و خصائص التعلم الذاتى