التعليم الثانوى الفنى الصناعى كأداة من أدوات تنمية المجتمعات : حالة منطقة محور قناة السويس : مدخل لإعادة التوظيف /
داليا أحمد بشارى
التعليم الثانوى الفنى الصناعى كأداة من أدوات تنمية المجتمعات : حالة منطقة محور قناة السويس : مدخل لإعادة التوظيف / Industrial technical education as a community development tool : Suez Canal area , Approach to recruitment داليا أحمد بشارى ؛ إشراف نائلة محمد فريد طولان : غادة على رأفت - القاهرة : داليا أحمد بشارى : 2021 - 206 ص + (ثلاثة) صفحات مطويات : أشكال : رسوم هندسية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
يساهم التعليم الثانوى الفنى الصناعى فى التنمية الشاملة للمجتمع من خلال تحقيق التنمية البشرية التى توفر القوى المدربة على أحدث مناهج التدريب العملية: و تركز الدراسة على تحقيق التنمية الشاملة من خلال إعادة توظيف مدارس الثانوى الفنى الصناعى وفق احتياجات البيئة المحيطة و سوق العمل. و لتحقيق أهداف البحث تم تقسيمها إلى جزأين: أولا الجزء النظرى الذى يناقش دور مخرجات التعليم الثانوى الفنى الصناعى لتحقيق التنمية على جميع المستويات: ثانيا: الجزء التطبيقى من البحث الذى ركز على قياس فاعلية الإطار المقترح للدراسة النظرية باختيار نموذج لمدرسة فنى "صناعات بحرية" و دراسة علاقتها بالبيئة المحيطة و سوق العمل: لاستنتاج ضوابط و أسس توظيف المدارس الثانوى الفنى الصناعى لتحقيق التنمية المقترحة
التعليم الصناعى
التعليم المهنى
التوظيف
التنمية و البيئة المحيطة بالمدارس الوحدات الإنتاجية مدارس الثانوى الفنى الصناعى
التعليم الثانوى الفنى الصناعى كأداة من أدوات تنمية المجتمعات : حالة منطقة محور قناة السويس : مدخل لإعادة التوظيف / Industrial technical education as a community development tool : Suez Canal area , Approach to recruitment داليا أحمد بشارى ؛ إشراف نائلة محمد فريد طولان : غادة على رأفت - القاهرة : داليا أحمد بشارى : 2021 - 206 ص + (ثلاثة) صفحات مطويات : أشكال : رسوم هندسية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
يساهم التعليم الثانوى الفنى الصناعى فى التنمية الشاملة للمجتمع من خلال تحقيق التنمية البشرية التى توفر القوى المدربة على أحدث مناهج التدريب العملية: و تركز الدراسة على تحقيق التنمية الشاملة من خلال إعادة توظيف مدارس الثانوى الفنى الصناعى وفق احتياجات البيئة المحيطة و سوق العمل. و لتحقيق أهداف البحث تم تقسيمها إلى جزأين: أولا الجزء النظرى الذى يناقش دور مخرجات التعليم الثانوى الفنى الصناعى لتحقيق التنمية على جميع المستويات: ثانيا: الجزء التطبيقى من البحث الذى ركز على قياس فاعلية الإطار المقترح للدراسة النظرية باختيار نموذج لمدرسة فنى "صناعات بحرية" و دراسة علاقتها بالبيئة المحيطة و سوق العمل: لاستنتاج ضوابط و أسس توظيف المدارس الثانوى الفنى الصناعى لتحقيق التنمية المقترحة
التعليم الصناعى
التعليم المهنى
التوظيف
التنمية و البيئة المحيطة بالمدارس الوحدات الإنتاجية مدارس الثانوى الفنى الصناعى