تأثير استخدام الجمهور المصرى لوسائل الاتصال الالكترونية المستحدثة على علاقته بوسائل الاعلام المطبوعة : دراسة ميدانية /
هند احمد محمد بدارى
تأثير استخدام الجمهور المصرى لوسائل الاتصال الالكترونية المستحدثة على علاقته بوسائل الاعلام المطبوعة : دراسة ميدانية / Impact of Egyptian audience using of new electronic communication media on their relation to printed mass communication هند احمد محمد بداري ؛ اشراف محمود علم الدين - القاهرة : هند احمد محمد بدارى : 2007 - 640ورقة ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الصحافة
تضمنت الرسالة دراسة ميدانية اجريت عام 2005م واشتملت على عينة عمدية قوامها 500مفردة من مستخدمى وسائل الاتصال الالكترونية المستحدثة بمحافظتى القاهرة و اسيوط : وتمثلت فيها مختلف المستويات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والتخصصات المهنية المتنوعة وضمت اعمارا متفاوتة اغلبها من الشباب
الاعلام المطبوع الجمهور المصرى وسائل الاتصال الالكترونية
تأثير استخدام الجمهور المصرى لوسائل الاتصال الالكترونية المستحدثة على علاقته بوسائل الاعلام المطبوعة : دراسة ميدانية / Impact of Egyptian audience using of new electronic communication media on their relation to printed mass communication هند احمد محمد بداري ؛ اشراف محمود علم الدين - القاهرة : هند احمد محمد بدارى : 2007 - 640ورقة ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الصحافة
تضمنت الرسالة دراسة ميدانية اجريت عام 2005م واشتملت على عينة عمدية قوامها 500مفردة من مستخدمى وسائل الاتصال الالكترونية المستحدثة بمحافظتى القاهرة و اسيوط : وتمثلت فيها مختلف المستويات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والتخصصات المهنية المتنوعة وضمت اعمارا متفاوتة اغلبها من الشباب
الاعلام المطبوع الجمهور المصرى وسائل الاتصال الالكترونية