header

متطلبات تطوير التدريب الميداني لدى الطالبة المعلمةلرياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 وخبرات بعض الدول / (Record no. 162619)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02778nam a2200301Ia 4500
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223033038.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 231030s9999 xx 000 0 und d
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
082 ## - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER
Classification number 372.218
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level Ph.D
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.026.02.Ph.D.2022.غا.م
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name غادة رأفت يونس علي،
245 ## - TITLE STATEMENT
Title متطلبات تطوير التدريب الميداني لدى الطالبة المعلمةلرياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 وخبرات بعض الدول /
Statement of responsibility, etc. اعداد غادة رأفت يونس علي ؛ اشراف السيد عبد القادر شريف، منال كامل بهنس.
246 ## - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Field Training Development Requirements for Kindergarten Student Teacher in Light of Egypt 2030 Vision and some Countries Experiences.
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Date of publication, distribution, etc. 2022.
336 ## - CONTENT TYPE
Source rda content
Content type term text
337 ## - MEDIA TYPE
Source rdamedia
Media type term Unmediated
338 ## - CARRIER TYPE
Source rdacarrier
Carrier type term volume
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2022.
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE
Bibliography, etc. note ببليوجرافيا: ص. 228-258.
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة إلى تحديد متطلبات تطوير التدريب الميداني لدى الطالبة المعلمة لرياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 وخبرات بعض الدول، ولتحقيق ذلك استخدمت الدراسة المنهج الوصفى، كما اعتمدت على استبانتين: تم تطبيق الاستبانة الأولى على عينة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة قوامها (146) عضوًا، وتم تطبيق الاستبانة الثانية (320) طالبة بكليات التربية للطفولة المبكرة، وذلك بجامعات (القاهرة- الإسكندرية- مدينة السادات- أسيوط)، وتوصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها:- • أن واقع توافر متطلبات تطوير التدريب الميداني لدى الطالبة المعلمة لرياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 وخبرات بعض الدول من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة في مستوياتها المنخفضة. • أن واقع توافر متطلبات تطوير التدريب الميداني لدى الطالبة المعلمة لرياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 وخبرات بعض الدول من وجهة نظر الطالبات المعلمات في مستوياتها المنخفضة.
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM
Topical term or geographic name entry element رياض الاطفال - مصر
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term رياض الاطفال
700 ## - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name منى محمد الحرون
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Mohamady
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Koha item type Thesis
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.26.02.Ph.D.2022.غا.م 01010100029623000 30.10.2023 Thesis