التفاعل بين نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز (تجسيد/ تضمين) ومستوى الانتباه وأثره على الحمل المعرفي وتنمية نواتج التعلم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية (Record no. 163387)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 03158nam a2200277Ia 4500 |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 231030s9999 xx 000 0 und d |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | إيداع |
082 ## - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER | |
Classification number | 370.155 |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | Ph.D |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.23.03.Ph.D.2023.مر.ت |
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | مروة أبو النصر البوهي، |
245 ## - TITLE STATEMENT | |
Title | التفاعل بين نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز (تجسيد/ تضمين) ومستوى الانتباه وأثره على الحمل المعرفي وتنمية نواتج التعلم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية |
Statement of responsibility, etc. | إعداد مروة أبو النصر البوهي ؛ إشراف منال عبد العال مبارز، مروة محمد جمال الدين المحمدي. |
246 ## - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | The Interaction between the pattern of displaying content using augmented reality (embodied/ embedded) and the attention level and its impact on cognitive load and the development of learning outcomes for prep school pupils. |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Date of publication, distribution, etc. | 2023. |
336 ## - CONTENT TYPE | |
Source | rda content |
Content type term | text |
337 ## - MEDIA TYPE | |
Source | rdamedia |
Media type term | Unmediated |
338 ## - CARRIER TYPE | |
Source | rdacarrier |
Carrier type term | volume |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2022. |
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE | |
Bibliography, etc. note | ببليوجرافيا: ص. 134-144. |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | هدف البحث إلى التعرف على أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز (تجسيد / تضمين) ومستوى الانتباه على خفض الحمل المعرفي وتنمية نواتج التعلم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية، وللوصول إلى هذا الهدف استخدمت الباحثة المنهج التجريبي، وتمثلت أدوات البحث في مقياس الحمل المعرفي، واختبار التحصيل الدراسي، وقد تكونت عينة البحث الأساسية من (120) تلميذًا تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات تجريبية. وأوضحت أهم نتائج البحث أن المجموعة التجريبية الثانية التي استخدمت نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز (تضمين) ومستوى الانتباه (مرتفع) هي الأفضل في خفض الحمل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، بينما المجموعة التجريبية الأولى التي استخدمت نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز (تجسيد) ومستوى الانتباه (مرتفع) هي الأفضل في تنمية التحصيل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. ويوصي البحث بزيادة الاتجاه نحو توظيف الواقع المعزز بأنماط عرض أخرى للمحتوي، وبمراحل تعليمية مختلفة، مع مراعاة المعايير الخاصة بتصميم وإنتاج بيئة الواقع المعزز، والأسس النظرية والتربوية القائمة عليها. |
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM | |
Topical term or geographic name entry element | التعلم |
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | نمط عرض المحتوى |
700 ## - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | منال عبد العال مبارز |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Mohamady |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.23.03.Ph.D.2023.مر.ت | 01010100030457000 | 30.10.2023 | Thesis |