header

Effect of Organizational Learning on Performance of Non-Governmental Non-Profit Higher Education Organizations in Egypt (Record no. 163905)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03628nam a2200277Ia 4500
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 231030s9999 xx 000 0 und d
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library Deposite
082 ## - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER
Classification number 510
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level Ph.D
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.18.06.Ph.D.2022.Om.E
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name Omayma Ahmed Mohamed Ouf ,
245 ## - TITLE STATEMENT
Title Effect of Organizational Learning on Performance of Non-Governmental Non-Profit Higher Education Organizations in Egypt
Statement of responsibility, etc. Omayma Ahmed Mohamed Ouf ; Elsayed Mohamed Khate , Abdeltawab Ahmed Abdelaziz
246 ## - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title تأثير التعلم التنظيمي على أداء المنظمات التعليمية غيرالحكومية الغير الهادفة للربح في مصر
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Date of publication, distribution, etc. 2022.
336 ## - CONTENT TYPE
Source rda content
Content type term text
337 ## - MEDIA TYPE
Source rdamedia
Media type term Unmediated
338 ## - CARRIER TYPE
Source rdacarrier
Carrier type term volume
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note Thesis (M.Sc.)-Cairo University - Faculty of Graduate Studies for Statistical Research - Department of Mathematical Statistics
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE
Bibliography, etc. note Bibliography: p. 150-157.
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هذه الدراسة تقيس تأثير التعلم التنظيمي على أداء المنظمات التعليمية غير الحكومية غير الهادفة للربح في جمهورية مصر العربية. وقد ظهرت أهمية التعليم التنظيمي لدعم استمرارية وتنافسية الجامعات في ظل زيادة التنافس بشكل كبير في قطاع التعليم العالي بجمهورية مصر العربية مع طرح الجامعات الحكومية لبرامج بنظام الساعات المعتمدة وبرامج دولية ، بال ضافة لبدء الدراسة في عدد من الجامعات الأهلية كما تم أنشاء عدد من الجامعات الخاصة الجديدة وفروع للجامعات الأجنبية بالعاصمة الدارية الجديدة. وقد أضافت جائحة الكوفيد -19 تحديات كثيرة في قطاع التعليم العالي وطرحت أيضا في المقابل فرص استثنائية للجامعات المتجددة القادرة على التنافس. و تكمن مشكلة الدراسة في أن الفرص والتحديات الحالية تأتي في ظل أن الجامعات بوجه عام تميل للمحافظة على الثقافة و النظم الخاصة بها ألنها تري أن ذلك يعكس عراقة وتمسك بالتقاليد الجامعية، مما قد يفقد الجامعات في بعض الأحيان فرصة الاستفادة من المفاهيم الجديدة التي طر حت في التعلم التنظيمي مثل التعلم التحولي ونظم ذكاء الأعمال والتعلم عبر المنظمات والتخلي التنظيمي والمشاركة في اتخاذ القرار. كما أن جميع النماذج ج الحالية للتعلم التنظيمي ال تتطرق إلى هذه المفاهيم المتطورة ولكن الدراسات الحديثة في السنوات القليلة الماضية أشارت إليها كمفاهيم مطلقة دون التطرق إلى كيفية دمجها في نماذج التعلم التنظيمي المختلفة. كما أن مؤشرات القياس المستخدمة ال تعكس ثقافة التعليم العالي ألنها قائمة على مصطلحات مثل متوسط النتاج أو تكلفة العملية الواحدة أو الأرباح
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM
Topical term or geographic name entry element Mathematical
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term Organizational
700 ## - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name Elsayed Mohamed Khater
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Mohamady
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Koha item type Thesis
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.18.06.Ph.D.2022.Om.E 01010110085985000 30.10.2023 Thesis