header

Maximizing Customer Engagement using Deep Reinforcement Learning / (Record no. 164154)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03424nam a2200277Ia 4500
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 231030s9999 xx 000 0 und d
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library Deposit
082 ## - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER
Classification number 361.32
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level Ph.D
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.20.02.Ph.D.2022.Em.M
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name Eman Abo elHamd Abd elHamed,
245 ## - TITLE STATEMENT
Title Maximizing Customer Engagement using Deep Reinforcement Learning /
Statement of responsibility, etc. By Eman Abo elHamd Abd elHamed ; Under Supervision of Mohamed Mostafa Saleh, Hamed Shamma.
246 ## - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title تعظيم مشاركة العملاء باستخدام التعلم التعزيزي العميق
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Date of publication, distribution, etc. 2022.
336 ## - CONTENT TYPE
Source rda content
Content type term text
337 ## - MEDIA TYPE
Source rdamedia
Media type term Unmediated
338 ## - CARRIER TYPE
Source rdacarrier
Carrier type term volume
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note Thesis (Ph.D)-Cairo University-Faculty of Computing and Artificial Intelligence,2022.
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE
Bibliography, etc. note Bibliography: p. 118-133.
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. فى التسويق المباشر ، تعد قيمه مشاركه العملاء مقياسا شاملا لقياس المشاركه الكليه للعميل داخل الشركه. و تتكون هذه القيمه الكليه من مكونات الشراء و عدم الشراء. تستخدم القيمه الدائمه للعميل كمقياس لمكون الشراء. فى حين ان قيمه إحاله العميل ، و قيمه المؤثر علي العميل ، و قيمه معرفه العميل هى مكوناتها الغير شرائيه. و قد تنافس العديد من الباحثون فى تطوير نماذج إما متعلقه بقيمه مشاركه العملاء او لأى من مكواناتها كل على حده. و فى الوقت نفسه كانت النماذج السابقه المتعلقه بقيمه مشاركه العملاء قليله جدا و نظريه و لم يكن أيا من هذه النماذج يهدف الى تعظيم قيمه مشاركه العملاء. ذهب غالبيه الباحيثين الى تطوير نماذج لحساب و تحليل و محاكاة مكونات قيمه مشاركه العملاء بشكل منفصل. و لكن فقط قله من هؤلاء الباحثين حاولوا التنبؤ بالقيمه الدائمه للعميل أو تعظيمها. كما تناول عدد من الباحثين كل مكون من المكونات غير الشرائيه بنماذج نظريه مختلفه بشكل أساسي من أجل تحليل هذه المكونات و ليس لتعظيم قيمها. الهدف من هذا البحث هو تعظيم قيمه مشاركه العملاء من خلال زياده قيمه كل من مكوناته على حده. بالنسبه للقيمه الدائمه للعميل فلقد تم تطوير نموذجين لتعظيم قيمتها. حيث يتم استخدام المنطق الضبابي و منطق العدلات للبحث عن القيم العشوائيه لمعدل قياس القيمه طويله المدى للعميل. يتم ذلك باستخدام دالتين لتحديد العضويه (شبه منحرف وثلاثي). يتم تطبيق هذه النماذج على مجموعتين من البيانات لاختبار مدى فاعلياتهما. و قد تفوق بالفعل كل من النموذجين على النماذج السابقه الاخرى.
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM
Topical term or geographic name entry element Social service
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term Fuzzy Logic
700 ## - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name Mohamed Mostafa Saleh.
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Mohamady
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Koha item type Thesis
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.20.02.Ph.D.2022.Em.M 01010110086236000 30.10.2023 Thesis