The Impact of Two Types of Corrective Feedback on Egyptian EFL learners’ Written Grammatical Accuracy / (Record no. 164754)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 03900nam a2200301Ia 4500 |
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION | |
control field | 20250223033137.0 |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 231030s9999 xx 000 0 und d |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | Deposit |
082 ## - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER | |
Classification number | 425 |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | M.Sc |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.02.12.M.Sc.2022.Ay.I |
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | Aya Emam Ahmed, |
245 #4 - TITLE STATEMENT | |
Title | The Impact of Two Types of Corrective Feedback on Egyptian EFL learners’ Written Grammatical Accuracy / |
Statement of responsibility, etc. | كAya Emam Ahmed ; Amany Badawy, Yasmine Salah Eldin. |
246 ## - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | تأثير نوعين من التغذية الراجعة التصحيحية في الدقة النحوية في الإنتاج المكتوب للمصريين الدارسين للغة الإنجليزية بوصفها لغة أجنبية |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Date of publication, distribution, etc. | 2022. |
336 ## - CONTENT TYPE | |
Source | rda content |
Content type term | text |
337 ## - MEDIA TYPE | |
Source | rdamedia |
Media type term | Unmediated |
338 ## - CARRIER TYPE | |
Source | rdacarrier |
Carrier type term | volume |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | Thesis (M.Sc.)-Cairo University,2022. Thesis (Ph.D)-Cairo University,2022. |
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE | |
Bibliography, etc. note | Bibliography: p. 101-114. |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | بحثت هذه الدراسة في تأثير نوعين من التغذية الراجعة التصحيحية في الدقة النحوية المكتوبة للمصريين الدارسين للغة االنجليزية بوصفها لغة أجنبية و التي تشمل االستخدام الصحيح للتهجئة و توافق الفاعل مع الفعل و الترقيم. شارك في الدراسة ثمانيه و ستون مشارك حيث أنقسم المشاركون إلي مجموعتين: مجوعة التغذية الراجعة التصحيحية المشفرة و مجموعة التغذية الراجعة التصحيحية المشفرة باستخدام محفظة األوراق. تلقت مجموعة محفظة األوراق التغذية الراجعة التصحيحية المشفرة باستخدام محفظة األوراق طوال دورة الكتابة بينما حصلت المجموعة األخرى علي تغذية راجعة تصحيحية مشفرة من خالل تحديد األخطاء في كل واجب كتابه. اتبعت هذه التجربة تصميم اختبار ما قبل المعالجة-المعالجة- اختبار ما بعد المعالجة حيث يتم تحليل متوسط درجات المشاركين في كل من اختبار ما قبل المعالجة و اختبار ما بعد المعالجة بصوره كميه. بعد ذلك ، تلقى المشاركون في كل م ن المجموعتين استبيانًا لمعرفه مواقفهم تجاه نوع التغذية الراجعة التصحيحية الذي تلقوه. عكست النتائج فعالية نوعي التغذية الراجعة التصحيحية في تحسين دقة الكتابة لدى الطالب. على الرغم من أن الطالب فضلوا التغذية الراجعة التصحيحية المشفرة باستخدام محفظة األوراق على التغذية الراجعة التصحيحية. أظهرت نتائج الدراسة أن مجموعة التغذية الراجعة المشفرة بدون استخدام محفظة تفوقت على مجموعة التغذية الراجعة التصحيحية المشفرة باستخدام محفظة األوراق ، مما يؤكد الدور اإليجابي الذي تلعبه التغذية الراجعة التصحيحية المشفرة على دقة كتابية الطالب. نتيجة لذلك ، يوصى بأن يستخدم المعلمون التغذية الراجعة التصحيحية المشفرة بدون استخدام محفظة األوراق لتحسين جودة كتابة الطالب |
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM | |
Topical term or geographic name entry element | English Lnguage and Literature |
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | written grammatical accuracy |
700 ## - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | Yasmine Salah Eldin. |
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS | |
Uniform Resource Identifier | <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a> |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Mohamady |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.02.12.M.Sc.2022.Ay.I | 01010110086844000 | 30.10.2023 | Thesis |