header

Effect Of Different Interval Intensity Training On Cardiometabolic Parameters In Obese Adults / (Record no. 164810)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03957nam a2200301Ia 4500
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223033139.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 231030s9999 xx 000 0 und d
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library -Depisied
082 ## - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER
Classification number 610
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level M.Sc
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.11.21.M.Sc.2022.As.E
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name Asma Rajab Saed Saleh,
245 ## - TITLE STATEMENT
Title Effect Of Different Interval Intensity Training On Cardiometabolic Parameters In Obese Adults /
Statement of responsibility, etc. Asma Rajab Saed Saleh ;Akram Abd El-Aziz Sayed, Samar Ahmed Ahmed Amer, Rana Hesham Mohamed Elbanna
246 ## - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title تأثير التدريبات مختلفة الشدة على التمثيل الغذائي للقلبلدى البالغين البدناء
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Date of publication, distribution, etc. 2022.
336 ## - CONTENT TYPE
Source rda content
Content type term text
337 ## - MEDIA TYPE
Source rdamedia
Media type term Unmediated
338 ## - CARRIER TYPE
Source rdacarrier
Carrier type term volume
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note Thesis (M.Sc.)-Cairo University -Faculty of Physical Therapy - Department of Physical Therapy for Cardiovascular/Respiratory Disorder and Geriatrics ,2022.
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE
Bibliography, etc. note Bibliography: p. 147-162.
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. الهدف: أجريت هذه الرسالة لتحديد تأثير التدريبات مختلفة الشدة على التمثيل الغذائي للقلب لدى البالغين البدناء. الأشخاص وطرق البحث: اشترك في هذه الرسالة ستون رجلا من البالغين البدناء تتراوح أعمارهم السنية ما بين 35 – 50 عاما و معامل الكتلة لديهم ت تتراوح بين 30 – 34 كجم/م2 تم تقسيمهم عشوائيا إلى ثلاث مجموعات متساويين في العدد (المجموعة أ ، ب ، ج). تلقت المجموعة (أ) تدريب متقطع عالي الشدة, كما تلقت المجموعة (ب) تدريب متقطع متوسط الشدة بينما تلقت المجموعة (ج) تدريب متقطع صغير الشدة. جميع المشاركين في هذه الدراسة تلقوا البرنامج العلاجي ثلاث مرات أسبوعيا وتم تقييمهم قبل وبعد ثمانية أسابيع من البرنامج العلاجي. النتائج: أظهرت النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية لجميع المتغيرات; الألواح الأيضية الشاملة، تحليل غازات الدم، اختبار مسافة ست دقائق سيرًا على الأقدام، مقياس بورج المعدل، نموذج قصير 36 استبيان جودة الحياة (36SF-) تطوير الاستبيان بطريقة منهجية متعددة الخطوات ومعدل ترسيب كرات الدم الحمراء. كما أظهرت النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية في القيم المتوسطة اللاحقة لجميع المتغيرات المقاسة لصالح المجموعة (تدريب متقطع عالي الشدة) عند المقارنة بين المجموعتين (تدريب متقطع عالي الشدة ، تدريب متقطع متوسط الشدة)، و لصالح المجموعة (تدريب متقطع عالي الشدة) عند المقارنة بين المجموعتين (تدريب متقطع عالي الشدة , تدريب متقطع صغير الشدة) ولصالح للمجموعة (تدريب متقطع متوسط الشدة) عند المقارنة بين المجموعتين (تدريب متقطع متوسط الشدة , تدريب متقطع صغير الشدة.الإستنتاج: كان للتدريب المتقطع (العالي و المتوسط و المنخفض) الشدة تأثيرعلى التمثيل الغذائي للقلب لدى البالغين البدناء لصالح التدريب المتقطع العالي.
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM
Topical term or geographic name entry element Cardiovascular/RespiratoryDisorder and Geriatrics
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term Obese adults
700 ## - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name Samar Ahmed Ahmed Amer
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Mohamady
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Koha item type Thesis
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.21.02.M.Sc.2022.As.E 01010110086902000 30.10.2023 Thesis