Self-assessment of inter-professional collaboration: attitude and experience of pediatric physical therapists in the clinical context / (Record no. 165337)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 04537nam a2200301Ia 4500 |
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION | |
control field | 20250223033156.0 |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 231030s9999 xx 000 0 und d |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | Deposit |
082 ## - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER | |
Classification number | 615 |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | M.Sc |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.21.06.M.Sc.2022.Re.S |
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | Reem Ahmed Abdelghany Ahmed, |
245 ## - TITLE STATEMENT | |
Title | Self-assessment of inter-professional collaboration: attitude and experience of pediatric physical therapists in the clinical context / |
Statement of responsibility, etc. | by Reem Ahmed Abdelghany Ahmed ; Supervisors Hoda Abd-elazim El-talawy, Khaled Ahmed Mamdouh, Maya Galal Abd-alwahab Aly. |
246 ## - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | التقييم الذاتي للتعاون بين المهنيين: اتجاهات وخبرة أخصائي العلاج الطبيعي للأطفال فى السياق الاكلينيكى |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Date of publication, distribution, etc. | 2022. |
336 ## - CONTENT TYPE | |
Source | rda content |
Content type term | text |
337 ## - MEDIA TYPE | |
Source | rdamedia |
Media type term | Unmediated |
338 ## - CARRIER TYPE | |
Source | rdacarrier |
Carrier type term | volume |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | Thesis (M.Sc.)-Cairo University,2022. |
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE | |
Bibliography, etc. note | Bibliography: p. 77-89. |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | الخلفية: إعادة تأهيل الأطفال هي مهمة جماعية تلعب دورًا مهمًا في تقديم خدمات شاملة من قبل المتخصصين في الرعاية الصحية من خلفيات أكاديمية ومهنية متنوعة لتوفير رعاية عالية الجودة للأطفال. يعد التعليم المهني الدولي أساسًا مهمًا للتعاون بين المهنيين لنظام الرعاية الصحية. إنه يؤثر بشكل إيجابي على المرضى والعاملين في مجال الرعاية الصحية ، وخاصة الأطفال وعائلاتهم.الهدف من الدراسة: تقييم ومقارنة تطور التعاون المهني بين ممارسي العلاج الطبيعي المتخصصين في تأهيل حالات الأطفال وأطباء الأطفال وأخصائي التمريض لتقييم السمات التي يتميز بها الطاقم الطبي والتي تساعد في وتؤدي الى العمل التعاوني. آلية الدراسة: شارك في هذه الدراسة ١٨٢ شخصًا من الكادر الطبي من المستشفيات الحكومية. تم اختيارهم بناءً على معايير محددة وتمت دعوتهم لمليء الاستبيانات الاتيه: أ) ورقة معلومات شخصية ، ب) تقييم مقياس تعاون الفريق بين المهنيين (II) ، و ج) نسخة معدلة من المواقف تجاه مقياس فرق الرعاية الصحية بين المهنيينتم جمع البيانات وتحليلها باستخدام طريقة أحادية الاتجاه للتحليل الكمي واختبار t غير المزاوج للبيانات الوصفية.النتائج: أشارت مقارنة الدرجات الإجمالية لكل من مقياس تعاون الفريق البيئي النسخة الثانية و مقياس فرق الرعاية الصحية بين المهنيين بين اخصائي العلاج الطبيعي والممرضات وأطباء الأطفال إلى وجود فروق غير مهمة. تم العثور على تأثيرات غير مهمة فيما يتعلق بالجنس وفترات العمل كعضو في الفريق (بالسنوات) بين جميع الفئات المهنية (P> 0.05). كانت المقارنة بين فئات الخبرة السريرية المختلفة لتقييم مقياس تعاون الفريق بين المهنيين ذات دلالة إحصائية (P <0.05) ، إلا أن القيم المقابلة لـمقياس فرق الرعاية بين المهنيين كشفت عن اختلافات غير معنوية (P> 0.05).الخلاصة: هناك درجة واضحة من التعاون المهني بين أخصائي العلاج الطبيعي والممرضات وأطباء الأطفال. كانت مواقف المشاركين إيجابية تجاه فرق الرعاية الصحية بين المهنيين. ومع ذلك ، يمكن لبرامج التعليم المهني الدولي الإضافي أن تضع أساسًا أفضل لتحقيق التعاون المهني من أجل ضمان خدمة صحية عالية الجودة ونتائج أفضل للمرضى |
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM | |
Topical term or geographic name entry element | Physical Therapy |
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | Self-assessment |
700 ## - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | Maya Galal Abd-alwahab Aly |
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS | |
Uniform Resource Identifier | <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a> |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Mohamady |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.21.06.M.Sc.2022.Re.S | 01010110087451000 | 30.10.2023 | Thesis |