header

Self-assessment of inter-professional collaboration: attitude and experience of pediatric physical therapists in the clinical context / (Record no. 165337)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 04537nam a2200301Ia 4500
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223033156.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 231030s9999 xx 000 0 und d
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library Deposit
082 ## - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER
Classification number 615
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level M.Sc
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.21.06.M.Sc.2022.Re.S
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name Reem Ahmed Abdelghany Ahmed,
245 ## - TITLE STATEMENT
Title Self-assessment of inter-professional collaboration: attitude and experience of pediatric physical therapists in the clinical context /
Statement of responsibility, etc. by Reem Ahmed Abdelghany Ahmed ; Supervisors Hoda Abd-elazim El-talawy, Khaled Ahmed Mamdouh, Maya Galal Abd-alwahab Aly.
246 ## - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title التقييم الذاتي للتعاون بين المهنيين: اتجاهات وخبرة أخصائي العلاج الطبيعي للأطفال فى السياق الاكلينيكى
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Date of publication, distribution, etc. 2022.
336 ## - CONTENT TYPE
Source rda content
Content type term text
337 ## - MEDIA TYPE
Source rdamedia
Media type term Unmediated
338 ## - CARRIER TYPE
Source rdacarrier
Carrier type term volume
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note Thesis (M.Sc.)-Cairo University,2022.
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE
Bibliography, etc. note Bibliography: p. 77-89.
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. الخلفية: إعادة تأهيل الأطفال هي مهمة جماعية تلعب دورًا مهمًا في تقديم خدمات شاملة من قبل المتخصصين في الرعاية الصحية من خلفيات أكاديمية ومهنية متنوعة لتوفير رعاية عالية الجودة للأطفال. يعد التعليم المهني الدولي أساسًا مهمًا للتعاون بين المهنيين لنظام الرعاية الصحية. إنه يؤثر بشكل إيجابي على المرضى والعاملين في مجال الرعاية الصحية ، وخاصة الأطفال وعائلاتهم.الهدف من الدراسة: تقييم ومقارنة تطور التعاون المهني بين ممارسي العلاج الطبيعي المتخصصين في تأهيل حالات الأطفال وأطباء الأطفال وأخصائي التمريض لتقييم السمات التي يتميز بها الطاقم الطبي والتي تساعد في وتؤدي الى العمل التعاوني. آلية الدراسة: شارك في هذه الدراسة ١٨٢ شخصًا من الكادر الطبي من المستشفيات الحكومية. تم اختيارهم بناءً على معايير محددة وتمت دعوتهم لمليء الاستبيانات الاتيه: أ) ورقة معلومات شخصية ، ب) تقييم مقياس تعاون الفريق بين المهنيين (II) ، و ج) نسخة معدلة من المواقف تجاه مقياس فرق الرعاية الصحية بين المهنيينتم جمع البيانات وتحليلها باستخدام طريقة أحادية الاتجاه للتحليل الكمي واختبار t غير المزاوج للبيانات الوصفية.النتائج: أشارت مقارنة الدرجات الإجمالية لكل من مقياس تعاون الفريق البيئي النسخة الثانية و مقياس فرق الرعاية الصحية بين المهنيين بين اخصائي العلاج الطبيعي والممرضات وأطباء الأطفال إلى وجود فروق غير مهمة. تم العثور على تأثيرات غير مهمة فيما يتعلق بالجنس وفترات العمل كعضو في الفريق (بالسنوات) بين جميع الفئات المهنية (P> 0.05). كانت المقارنة بين فئات الخبرة السريرية المختلفة لتقييم مقياس تعاون الفريق بين المهنيين ذات دلالة إحصائية (P <0.05) ، إلا أن القيم المقابلة لـمقياس فرق الرعاية بين المهنيين كشفت عن اختلافات غير معنوية (P> 0.05).الخلاصة: هناك درجة واضحة من التعاون المهني بين أخصائي العلاج الطبيعي والممرضات وأطباء الأطفال. كانت مواقف المشاركين إيجابية تجاه فرق الرعاية الصحية بين المهنيين. ومع ذلك ، يمكن لبرامج التعليم المهني الدولي الإضافي أن تضع أساسًا أفضل لتحقيق التعاون المهني من أجل ضمان خدمة صحية عالية الجودة ونتائج أفضل للمرضى
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM
Topical term or geographic name entry element Physical Therapy
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term Self-assessment
700 ## - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name Maya Galal Abd-alwahab Aly
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Mohamady
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Koha item type Thesis
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.21.06.M.Sc.2022.Re.S 01010110087451000 30.10.2023 Thesis