header

اثر تفاعل استراتيجيتين لتجهز المعلومات مع اسلوب التعلم فى الدافعية الذاتية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى بسلطنة عمان / (Record no. 24247)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02656nam a2200325 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 091024s2009 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.02.11.Ph.D.2009.مس.ا
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name مسلم بن احمد سهيل المعشنى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title اثر تفاعل استراتيجيتين لتجهز المعلومات مع اسلوب التعلم فى الدافعية الذاتية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى بسلطنة عمان /
Statement of responsibility, etc. مسلم بن احمد سهيل المعشنى ؛ اشراف احمد محمد شبيب : عبدالفتاح عيسى ادريس
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of interaction of two information processing strategies with the learning style on intrinsic motivation among the students of the second stage of basic education in the sultanate of Oman
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. مسلم بن احمد سهيل المعشنى :
Date of publication, distribution, etc. 2009
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 329ص ؛
Dimensions 25سم
500 ## - GENERAL NOTE
General note كلية التربية جامعة الازهر تعادل كلية الاداب جامعة القاهرة
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة الازهر - كلية التربية - قسم علم النفس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تحاول البحوث والدراسات المختلفة اكتشاف العوامل والتغيرات والمتغيرات المرتبطة مع بعضها البعض من اجل تنمية بعض المتغيرات الاخرى مثل الدافعية الذاتية والتى تعد الموجة الاول لسلوك الفرد وهناك ما يشبة الاتفاق بين علماء النفس على اهمية دور الدافعية فى تحريك وتوجية السلوك الانسانى بصفة خاصة كما ان اساليب التعلم هى تلك الطرق او الاستراتيجيات التى يتبناها الافراد اثناء تناول ومعالجة المعلومات والتى تتحدد فى ضوء دافعية الفرد داخلية كانت او خارجية او تحصيلية وهى التى تميزة عن غيره من الافراد ويتوقف عليها ناتج التعلم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term اسلوب التعلم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعليم الاساسى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تجهيز المعلومات
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name احمد محمد شبيب :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عبدالفتاح عيسى ادريس :
Relator term
902 ## - LOCAL DATA ELEMENT B, LDB (RLIN)
No. of Items 1
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Fatma
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.02.11.Ph.D.2009.مس.ا 01010100014418000 22.09.2023 Thesis