header

تصور مقترح لمنهج العلوم في مرحلة التعليم الأساسي بالجمهورية اليمنية في ضوء أبعاد التنور العلمي / (Record no. 33190)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02714cam a2200349 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030350.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 110305s2010 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.Ph.D.2010.مح.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد قايد قاسم عبدالله المهدي
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تصور مقترح لمنهج العلوم في مرحلة التعليم الأساسي بالجمهورية اليمنية في ضوء أبعاد التنور العلمي /
Statement of responsibility, etc. محمد قايد قاسم عبدالله المهدي ؛ إشراف حسين بشير محمود : إلهام عبدالحميد فرج : أماني محمد سعدالدين الموجي
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title A suggested proposal for the science curriculum of the primary stage in Yemen in the light of scientific literacy dimensions
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. محمد قايد قاسم عبدالله المهدي :
Date of publication, distribution, etc. 2010
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 412 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. استهدف البحث الحالي تقويم محنوى منهج العلوم في الصفوف (7-9) من مرحلة التعليم الأساسى في الجمهورية اليمنية في ضوء قائمة مقترحة لأبعاد التنور العلمي: و أظهرت النتائج توافرا لأبعاد بنسبة ٢٣٪: و بناء على هذه النتيجة قدم الباحث تصورا مقترحا لمحتوى منهج علوم جديد أثبت التجريب الميداني فاعلية اكتسابه لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. يتميز العصر الحالي بأنه العلم و التدفق المعرفي: و قد أصبحت الدولة التي تملك مقاليد العلم و التكنولوجيا و التي يتميز مواطنوها بوعي ينعكس في تصرفاتهم اليومية هي الدولة الأقوى
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term أبعاد التنور العلمي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الجمهورية اليمنية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تصور مقترح
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إلهام عبدالحميد فرج :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أماني محمد سعدالدين الموجي :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حسين بشير محمود :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2010.مح.ت 01010100015581000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2010.مح.ت 01020100015581000 22.09.2023 CD - Rom 15581.CD