header

فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم في تدريس الرياضيات في تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بالمملكة العربية السعودية / (Record no. 34524)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02667cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 110613s2011 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.M.Sc.2011.بد.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name بدر مبارك طرخم الشمرانى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم في تدريس الرياضيات في تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بالمملكة العربية السعودية /
Statement of responsibility, etc. بدر مبارك طرخم الشمراني ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوقاسم
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effectives of teaching mathematics through the learning cycle model in developing KSA fifth graders mathematical achievement and creative thinking skills
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. بدر مبارك طرخم الشمرانى :
Date of publication, distribution, etc. 2011
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 236 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة الحالية إلى مدى فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم في تدريس الرياضيات في تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بالمملكة العربية السعودية: و اتبعت الدراسة المنهج شبه التجريبي: و تكمن أهمية البحث إلى محاولة لتنمية الإبداع و مساعدة المبدعين من تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تطوير المناهج و مواكبة الاتجاهات الحديثة في تدريس الرياضيات: و توجيه أنظار القائمين على تطوير المناهج و تخطيطها إلى أهمية تنمية التفكير الإبداعي من خلال مناهج الرياضيات
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تدريس الرياضيات
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name جليلة محمود أبوقاسم :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمود أحمد شوق :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2011.بد.ف 01010100015907000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2011.بد.ف 01020100015907000 22.09.2023 CD - Rom 15907.CD