header

فاعلية برنامج تفاعلى بالرسوم المتحركة فى مادة التربية الفنية لتنمية مهارات الإبداع الفنى لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى / (Record no. 36260)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02804cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030518.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 111117s2011 ua dh f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.03.M.Sc.2011.أح.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد سعد الدين أنور مرسى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية برنامج تفاعلى بالرسوم المتحركة فى مادة التربية الفنية لتنمية مهارات الإبداع الفنى لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى /
Statement of responsibility, etc. أحمد سعد الدين أنور مرسى ؛ اشراف أمل عبدالفتاح سويدان : دعاء محمد لبيب إبراهيم
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effectiveness of an interactive graphics animation program in the art education subject to develop the artistis creation skills for preparatory school pupils
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أحمد سعد الدين أنور مرسى :
Date of publication, distribution, etc. 2011
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 215ص :
Other physical details رسوم بيانية : مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة الحالية إلى قياس مدى فاعلية برنامج تفاعلى بالرسوم المتحركة فى مادة التربية الفنية لتنمية مهارات الابداع الفنى لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى واقتصرت الدراسة على تلاميذ الصف الثانى الاعدادى خلال الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى ٢٠١٠ / ٢٠١١م وتكونت عينة البحث من (30)تلميذا بإحدى المدارس الحكومية بمحافظة القاهرة واتبع الباحث المنهج شبه التجريبى وذلك لقياس أثر المتغير المستقل ( البرنامج التفاعلى بالرسوم المتحركة) على المتغير التابع ( مهارات الابداع الفنى لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية مهارات الإبداع الفنى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term فاعلية برنامج تفاعلى بالرسوم المتحركة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مادة التربية الفنية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمل عبدالفتاح سويدان :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name دعاء محمد لبيب إبراهيم :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Fatma
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.03.M.Sc.2011.أح.ف 01010100016449000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.03.M.Sc.2011.أح.ف 01020100016449000 22.09.2023 CD - Rom 16449.CD