header

أثر استخدام استراتيجيات التنظيم الذاتي على تنمية مهارات الفهم القرائي لدي التلاميذ ذوي صعوبات القراءة في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = (Record no. 38258)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03085cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030616.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 120423s2012 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.04.M.Sc.2012.أم.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أماني محمد نفيس أحمد مشعل
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر استخدام استراتيجيات التنظيم الذاتي على تنمية مهارات الفهم القرائي لدي التلاميذ ذوي صعوبات القراءة في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي =
Remainder of title The effect of self-regulation strategies on development of reading comprehension skills for students with reading disabulities at the second stage of basic education /
Statement of responsibility, etc. أماني محمد مشعل ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عطيفي
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of self-regulation strategies on development of reading comprehension skills for students with reading disabulities at the second stage of basic education
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أماني محمد نفيس أحمد مشعل :
Date of publication, distribution, etc. 2012
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 167 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوي
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة إلى إعداد برنامج قائم علي استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم لاستخدامها مع الطلاب ذوي صعوبات التعلم في مجال القراءة لتنمية مهارات الفهم القرائي. و كذلك العمل على تنمية مهارات الفهم القرائي لدي التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة من الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. و قد تكونت عينة الدراسة من تلميذات الصف الثاني ذوي صعوبات تعلم القراءة بمدرسة بن النفيس الإعدادية بنات: التابعة لإدارة الرحمانية التعليمية بمحافظة البحيرة و قد بلغت العينة الأساسية للدراسة ٣٠تلميذة. و اتبعت الدراسة المنهج التجريبي حيث تم التطبيق القبلي لأدوات الدراسة: ثم تطبيق البرنامج: ثم التطبيق البعدي لأدوات الدراسة
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term استراتيجيات التنظيم الذاتي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التلاميذ ذوي صعوبات القراءة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية مهارات الفهم القرائي
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name جابر عبدالحميد جابر :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد عاطف عطيفي :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.04.M.Sc.2012.أم.أ 01010100016864000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.04.M.Sc.2012.أم.أ 01020100016864000 22.09.2023 CD - Rom 16864.CD